اخبار الرياضة

قبل موعد تقديمه.. كيليان مبابي يتسبب فى طوابير مـن نوع حصري

تسبب النجـم الفرنسي كيليان مبابي لاعـب فريق ريال مدريد الإسباني الجديـد، فى طوابير افتراضية طويلة على موقع النادي الملكي الإلكتروني ومتجر شركة “أديداس”، قبل أقل مـن أسبوع على موعد تقديمه.

وكان ريال مدريد قد صرح تعاقده مع مبابي فى بداية يونيو/ حزيران الماضي، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، قبل ان يعلن عَنْ تقديمه للجماهير والصحافة يـوم الثلاثاء القادم فى ستاد سانتياغو برنابيو.

وعقب ذلك، رفـع الميرينغي الستار عَنْ القميص الجديـد للموسم القادم وعن أرقام اللاعبـين التى شهدت تحدثًا كثيرًا، بجانب الاعلان القمصان للبيع على الموقـع الإلكتروني بما فيهم قميص كيليان الذى سيرتدي الرقم “9”.

كيليان مبابي يذهل الريال وأديداس

تداولت الصحف الإسبانية صباح اليـوم الخميس، الصدمة التجارية التى حدثت بسـبب المهاجم الفرنسي البالغ مـن العمر 25 عَامًٌا، وعن الذهول الذى ضرب ادارة ريال مدريد وشركة “أديداس” الألمانية بسـبب قميص اللاعب مع النادي.

مبابي

وسارعت الجماهير المحبة للريال ومبابي فى جميع ارجاء العالم لشراء قميص الرقم “9” الذى انتظره البعض منذ مدة طويلة، ما تسبب فى طوابير إلكترونية غير مسبوقة، رفعت توقعات الأرباح المالية بشكل كثير.

ووفقًا لرسالة مـن متجر ريال مدريد الرسمى، التى ظهرت بعد ساعات قليلة مـن طرح قميص اللاعب للبيع، فإن العملاء الذين طلبوا قميص كيليان مبابي سيتعين عليهم الانتظار لفترة ما بين شهر لشهر ونصف للحصول على طلباتهم.

وجاء فى الرسالة: “نظرًا للطلب الكبير الحالي، قد يتأخر تسليم المنتج الموجود فى هذه المجموعة لمدة تصل الي 4 أو 6 أسابيع إضافية، بغض النظر عَنْ طريقة الشحن المحددة. سيؤثر هذا التأخير على طلبات التحصيل الحصرية لقميص مبابي بالإضافة الي أولئك الذين يجمعون منتجات مـن مجموعه مبابي مع منتجات أخرى”.

 ريال مدريد يؤكد وجود طلبات كبيرة على قميص مبابي

يعني ذلك ان معظم الجماهير قد تستلم أقمصة الدولى الفرنسي مع بداية العام الجديـد منتصف شهر أغسطس/ آب أو بعد ذلك، وهو ما فاق توقعات الريال وشركة “أديداس”، اللذين توقعا تأخيرًا حتـى 3 أسابيع على الأكثر.

ولوضع ذلك المعدل المهول مـن الطلبات فى مقارنة مع بقية لاعبى النادي، فإنه إذا حاول أحد المشجعين شراء القميص الخاص باللاعب فيدريكو فالفيردي أو أردا غولر، ستتراوح مدة الانتظار بين 3 الي 5 أيام فقط للحصول على الطلبية.

السابق
وفاة رفعت وأزمات الأولمبياد.. أسبوع حزين للرياضة المصرية
التالي
يوسف بلايلي مرشح للعودة الي الدورى التونسي