اخبار الرياضة

العمدة نيوز يكشف موقف يوهان باكايوكو مـن الانتقال الي الهلال

ربطت اخبار صحفية، فريق الهلال السعودي، بإمكانية التعاقـد مع الجناح البلجيكي يوهان باكايوكو لاعـب بي آس فى أيندهوفن الهولندي، اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية.

وذكرت اخبار ان الهلال ينافس ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، على التعاقـد مع النجـم البلجيكي اثناء هذا الصيف، فى اثناء زيادة عَدَّدَ الأجانب بفرق الدورى السعودي، بإتاحة التعاقـد مع لاعبين على ان يكونا تحت 23 عَامًٌا.

ويبلغ باكايوكو مـن العمر 21 عَامًٌا ويلعب فى مركز الجناح الأيمن، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 45 مليون يورو حسب موقع Transfermarkt.

يوهان باكايوكو  ينفي تلقيه اى عروض سعودية

وتواصل العمدة نيوز مع مصدر مُقرب مـن باكايوكو والذي نفى حصريًا وجود اى عروض سعودية للتعاقد مع اللاعب سواء مـن الهلال أو غيره مـن الانديه.

وتابع المصدر: “تلك التقارير غير صحيحة نهائىًا، وباكايوكو لن ينتقل الي السعوديه، هو يفكر فى الاستمرار فى أوروبا، لدينا اتصالات مع بعض كبار الانديه الأوروبية ومنهم ليفربول، وإذا جاء لنا عرض جيد، ووصل الي أيندهوفن عرض جيد سنجلس على الطاولة ونتفاوض”.

البلجيكي يوهان باكايوكو لاعـب آيندهوفن على رادار الهلال السعودي

وأوضح المصدر: “حدث تواصل مـن جانب وسيط مع أحد المقربين مـن اللاعب لعرض إمكانية الانتقال للعب فى السعوديه وتم إخباره ان الدولى االبلجيكي لا يفكر فى اللعب فى السعوديه فى هذا الوقت ولم يحدث اتصال آخر منذ ذلك الحين، وبشكل عَامٌ لم يحدث اى تواصل مع اى مـن الانديه السعوديه”.

وشارك باكايوكو مع أيندهوفن فى 48 مباراة العام المنقضي بمختلف المسابقات، وتمكن مـن تَسْجِيلٌ 14 وصناعة مثلهم، كَمَا ســاهم مع منتخـب بلجيكا فى يورو 2024، حيـث لعب مباراتين بديلًا.

السابق
يوهان باكايوكو الي الهلال؟ الباب مغلق
التالي
قبل عمورة.. 11 لاعـبًا جزائريًا سطعوا فى سماء الدورى الألماني