اخبار الرياضة

الفائزون والخاسرون فى حالة عدم لعب قمه الاهلي والزمالك

أصبحت مواجهه الاهلي والزمالك القادمة فى الدورى المصرى هى السؤال الكبير على الساحة الكروية المصرية، ما بين إقامة المباراه فى موعدها أو تأجيلها أو رفض الزمالـك خوضها.

وكان الزمالـك قد خرج ببيان رَسْمِيٌّ بعد هزيمته امام المصرى واشترط 4 أمور كان على رأسها رفض النادي استكمال باقي مباريات الدورى قبل ان تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الاول بجانب طلبه التحقيق مع طاقم تحكيم موقعة المصرى.

جدل كثير قبل موعد قمه الاهلي والزمالك

بيـان القلعة البيضاء يعني أنه لن يَخُوض مباراة القمة امام الاهلي الثلاثاء القادم، وهو ما أثار المزيد مـن التساؤلات، مع تمسك ادارة النادي بموقفها بعدم استكمال المنافسه كَمَا اعلن المتحدث الرسمى احمد سالم.

ويستعرض هذا المقال مـن العمدة نيوز الفائزين والخاسرين فى حال عدم إقامة مباراة القمة بين الزمالـك والمارد الأحمر.

الزمالـك – فائز امام جمهوره

موقف الزمالـك ليس عدم خوض مباراة الاهلي فقط، بل عدم خوض اى لقاء قبل خوض المنافسين مباريات الدور الاول، اى ان الامر لا يتعلق بمباراة الاهلي فقط.

مجلس ادارة الزمالـك سينتصر بين أوساط جماهيره فى حالة تمسكه بموقفه، خاصة مع وجود حالة دعـم كبيرة بين الجماهير بينما يتعلق بترتيب المباريات. ولا يمكن ان يستكمل الدورى بدون الزمالـك، وفي كل الأحوال سيفوز مجلس الإدارة شعبيًا.

بيراميدز – خاسر

أكثر نادٍ يُود إقامة مباراة القمة هو فريق بيراميدز الذى يعتلي قمة الدورى المصرى حتـى الان ويمتلك فرصة تاريخية لتحقيق البطولة الاول فى تاريخه بسـبب نتائجه المميزة هذا العام.

بيراميدز ينظر الي الاهلي حاليًا على أنه التهديد الأكبر لحظوظه فى الفـوز بالدوري، والزمالك هو النادي الأكثر قدرة على “تعطيل” الاهلي عَنْ اللحاق به، خاصة بعد فـوز الزمالـك على الاهلي فى الدور الاول.

عدم خوض الزمالـك المباراه سيعني حصول الاهلي على النقاط دون عناء ومواصلة تضييق الخناق على بيراميدز.

الاهلي – فائز

يريد الاهلي فى تسلق جـدول الدورى المصرى، ومباراة الزمالـك له هى اهم العقبات لمواصلة مجموعه انتصاراته وتضييق الخناق على بيراميدز فى الصدارة.

مـن مباراة الاهلي والداخلية، ضوء بطولات الدورى المصرى (العمدة نيوز)

خسر الاهلي امام الزمالـك فى الدور الاول، وعدم خوض الزمالـك المباراه سيعني حصول الاهلي على نقاطها دون اى مجهود، وهو ما سيعني عبوره خطوة كبيرة نحو الوصول لقمة الدورى.

الرعاة – خاسر

رعاة الدورى المصرى بشكل عَامٌ سواء تليفزيونيًا أو إعلانيًا أو حتـى رعاة الناديين يعتبرون مواجهتي الزمالـك والأهلي مرتين كل موسـم بمثابة الجزء الأكبر مـن الكعكة لتحقيق الأرباح، فهي الأكثر مشاهده والأكثر متابعة.

عدم إقامة المباراه بين الاهلي والزمالك سيعني خسارة كبيرة للرعاة جميع الذى ينتظرون هذا الحدث مرتين كل عَامٌ لتحقيق المكاسب، وبالتالي سيخسرون الكعكة الخاصة بالمباراة لما تحمله مـن قيمة.

السابق
هل يعوض بن طالب؟..ليل الفرنسي يصر على ضـم عوار
التالي
هـدف عكسي كوميدي مـن تركيا امام البرتغال فى يورو 2024