اخبار الرياضة

نادٍ سعودى يُجهز عرضا لضم محمد الشيبي وبيراميدز يُحدد مطالبه

يحاول فريق القادسية السعودي لكرة القدم، للتعاقد مع النجـم المغربى محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز المصرى ومنتخب المغرب الاول، فى مدة الصفقات الصيفية الحالية.

وأبدى القادسية اهتمامه بالتعاقد مع الشيبي، الذى يُعتبر افضل ظهير أيمن فى الدورى المصرى، ومن بين ابرز المحترفين المغاربة فى الدوريات العربية. ويرتبط اللاعب صاحب الـ31 عَامًٌا، بعقد مع بيراميدز يمتد الي غاية 30 يونيو/ حزيران مـن عَامٌ 2025.

القادسية يُجهز عرضًا للتعاقد مع الشيبي

وفي ضوء متصل علم موقع “العمدة نيوز” مـن مصدر حصري، إن فريق القادسية السعودي، تواصل مع وكيل أعمال الشيبي، للاستفسار عَنْ وضعيته مع بيراميدز، والوقوف على مطالبه المالية للرحيل عَنْ النادي المصرى.

وأوضح المصدر، ان وكيل أعمال الشيبي تفاعل بشكل إيجابي مع الاتصالات السعوديه، وسيبدأ فريق القادسية، الإجراءات مـن اجل التواصل مع بيراميدز حول الموضوع.

المغربى محمد الشيبي لاعـب بيراميدز المصرى

وأفاد المصدر، إن محمد الشيبي تواصل مع مَسْؤُولِي بيراميدز حول العرض السعودي، وقد حددت ادارة ناديه المطالب المالية، مقابل السماح له بالرحيل هذا الصيف.

أرقام محمد الشيبي مع بيراميدز

ســاهم محمد الشيبي فى 29 مباراة اثناء العام الكروي الحالي فى جميع المسابقات مع بيراميدز، وقدم مستوى كثيرًا، جعله حديث الشارع الرياضي المصرى، ومهد له الطريق للوصول الي منتخـب المغرب الاول، كلاعب بديل لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي.

وسجل المدافع المغربى هدفين هذا العام مع بيراميدز، وقدم 8 تمريرات حاسمة، كَمَا خَاض 7 مباريات مع منتخـب المغرب الاول، مسجلًا هـدفًا واحدًا.

السابق
دعـم مالي بقيمة 18 مليون ريال يصل الي فريق النصر السعودي
التالي
لاعـب الوداد السابق يفارق الحياة والحزن يخيم على بونو ورفاقه