اخبار الرياضة

وكيل النعيمات يوضح حقيقة المفاوضات مع الاهلي المصرى

وضح فارشيد نوري وكيل اللاعب الدولى الأردني يزن النعيمات عَنْ حقيقة دخول النادي الاهلي المصرى فى مفاوضات للتعاقد مع اللاعب فى الميركاتو الصيفى.

وكان “العمدة نيوز” قد أوضح فى خبر حصري أنه لم يحدث تفـاوض مـن جانب الاهلي مع النعيمات مهاجـم الاهلي القطري لضمه فى مدة الصفقات الصيفية.

ونُسبت بعض التصريحات الي شخص وكيل النعيمات، إذ تمت الإشارة الي ان عقده ينتهي بنهاية الشهر الحالي، إضافة الي حدوث مفاوضات ذات طابع غير رَسْمِيٌّ مع الاهلي والزمالك.

وكيل النعيمات يكشف حقيقة المفاوضات مع الاهلي المصرى

وقال فارشيد نوري فى تصريحـات خاصة لـ”العمدة نيوز“:”رأيت تلك التصريحات المنسوبة إليَّ، لم أصرح بذلك مطلقًا”. وأضاف: “أنا متفاجئ، لم أقل ان عـقد يزن سينتهي بعد اسبوعين أو فى نهاية الشهر الحالي”. وختم: “لم أتحدث أيضًا عَنْ وجود مفاوضات مع الاهلي، لم أقل اىًّا مـن تلك التصريحات المنسوبة إليَّ”.

محمد هاني مدافـع الاهلي والمنتخب المصرى

وبرز النعيمات مع منتخـب الأردن اثناء بطوله كاس آسيا 2024 بداية هذا العام فى قطر، حيـث قادهم الي تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل الي نهائى البطولة للمرة الأولى فى تاريخهم.

ويبحث فريق الاهلي عَنْ مهاجـم لتدعيم صفـوف النادي، حيـث تم الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، بينما ربطت اخبار النادي بالتعاقد مع البوركينابي محمد كوناتي.

السابق
موعد مباراة الزمالـك والمصري اليـوم فى الدورى المصرى 2024
التالي
لعبة أرنولد التى فقدت معناها.. اما بيلينغهام فشبّ على شيء!