قنوات اخرى

تردد قناة القاهرة على النايل سات 2021 تردد Al KAHERA الجديد

تردد قناة القاهرة الفضائية على النايل سات اخر تردد لقناة القاهرة الجديدة الفضائية المصرية على النايل سات من قنوات المنوعات التردد الجديد للقناة التى تقدم اروع البرامج التى تخص القاهرة ومنطقة القاهرة الكبرى فهى قناة إقليمية على النايل سات.

تعتبر قناة القاهرة من القنوات المصرية الرسمية الإقليمية التي تم الإعلان عنها فنجد أنها تهتم بالقاهرة الكبرى ويمكنكم التعرف على التردد الجديد لقناة القاهرة عبر تلك المقالة قناة الاخبار والمسلسلات والمباريات والافلام قناة المنوعات التى تهتم بالقاهرة الكبرى.

محدث 2018:- تعتبر قناة القاهرة او كما يطلق عليها فى السابق القناة الثالثة والتى تعتبر من القنوات المنوعة التي تعمل على تقديم اخبار القاهرة الكبرى والمحافظات القريبة منها بالإضافة الى تقديم العديد من البرامج وهي قناة تابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرية تعتبر قناة إقليمية ولكن انتقلت القناة إلى البث العالمى على النايل سات والان يمكنكم استقبال بث قناة القاهرة على النايل سات.

 

تردد قناة القاهرة على النايل سات

التردد الجديد للقناة الهامة او القناة الثالثة قناة القاهرة والتى تعتبر واحدة من القنوات المحلية المصرية على النايل سات ونرصد لكم التحديث المستمر احدث تردد لقناة القاهرة

تردد قناة القاهرة
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل الخطأ القمر
11227 عمودى 27500 آلى نايل سات
السابق
تردد قناة سكوب على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Scope TV
التالي
تردد قناة الصعيد على النايل سات 2021 تردد Alsaeed الجديد