الدوري الانجليزي

اعتزال جاك ويلشير لاعـب آرسنال اللاحق

صرح الإنجليزى، جاك ويلشير لاعـب مـنتخب إنجلترا وآرسنال اللاحق، اعتزاله كرة القـدم عَنْ عمر ناهز 30 عَامًٌا.

ويلشير بسـبب الإصابات مسيرته تعثرت وصاحب الـ”30″ عَامًٌا، قرر ان يعلق حذاءه لكونه لن يستطيع مواصلة اللعب بسـبب الإصابات.

ويلشير كان انضـم الي آرسنال فى 2001، وبعد 17 عَامًٌا، رحل لينضـم الي وست هام يونايتد، واثناء مسيرته فى الجانرز غادر مرتين على سبيل الإعارة الي بولتن وبورنموث.

وكتب ويلشير عبر حسابه الرَسْمِيٌّ بمـنصه التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اليـوم إعلان اعتزالي ممارسة كرة القـدم”.

واضاف: “لقد كانـت رحلة لا تصدق مليئة بالعديد مـن اللحظات الرائعة وأشعر بالفخر لانني اختبرت كل ما فعلته اثناء مسيرتي المهنية”.

وواصل: “مـن كوني الطفل الصغير الذى يركل الكره فى الحديقة الي قيادة أرسنال الحبيب واللعب لبلدي فى كاس العالم، لقد عشت حلمي”.

اقرأ اىضًا.. حصري | روي فىتوريا المرشح الأقرب لتـدريــب مـنتخب مصر

وتابع: “فى الحقيقة، كان مـن الصعب قبول حقيقة ان مسيرتي المهنية بدأت فى التراجع فى الآونة الاخيره لأسباب خارجة عَنْ إرادتي بينما أشعر انه لا يزال لدي المزيد لأقدمه”.

وأكمل: “بعد ان لعبت على أعلى مستوى ، لطالما كان لدي مثل هذه الطموحات المزيدة دَاخِلٌ كرة القـدم وإذا كنت صادقًا، لم أكن أتصور ان أكون فى هذا المركـز فى بعض الأحيان”.

وانهي: “ومع ذلك، بعد ان كان لدي الوقت للتفكير والاعلن مع المقربين مـني، أعلم ان هذا هو الوقت المـناسب، وعلى الرغم مـن اللحظات الصعبة، فإنني انظر الي الوراء فى حياتي المهنية بفخر كثير لما حَقَّقته”.

السابق
بعد ستيرلينج.. تشيلسى فى محادثات مع مانشستر سيتي لضـم لاعـبه
التالي
كومان: دي يونج أخبرني بقراره بشان مستقبله.. ومصير ديباي بيد تشافى