الاهلى المصري

مدير فني مصر اللاحق يترقب وجهة موسيماني القادمة بعد رحيله عَنْ الاهلي

علق روجر دي سا مدير فني مـنتخب مصر اللاحق على رحيل بيتسو موسيماني مـن عملية تـدريــب فريق الكره بالاهلي اثناء المدة القادمة.

وكان الاهلي قد صرح مساءا الامس الاثنين، فسخ تعاقده مع موسيماني، بعد استمراره مع النادي مـنذ أكتوبر 2020 وفـوزه بخمس الاسطورة الجديد مع القلعة الحمراء.

واعلن روجر دي سا فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “الحياة”: “رحيل موسيماني كان مفاجأة بالنسبه لي وللكثير مـن الناس هنا فى جنوب إفريقيا، لانه كان يسير بشكل جيد مع الاهلي، كانـت مفاجأة لانه اعلن عَنْ تلقيه عروض، ولكن لا أعرف السبب الحقيقي وراء رحيله”.

وأكمل: “هو مدير فني طموح ويحاول دائمًا الانتصار بكل الالقاب، لا أتخيل ان خسارة النهائى فى المغرب هو السبب فى رحيله، موسيماني كان رجل التحديات ويستمتع بتـدريــبه للفرق المزيدة”.

وأردف: “ربما الموقف فى كاف الان والصراعات دَاخِلٌ الاتحاد الإفريقي هو سبب رحيله، واعتقد انه ربما سيتوجه الي قطر أو الإمارات أو السعودىة، وقد يعود الي جنوب إفريقيا”.

وحول إمكانية عودة كـيروش لتـدريــب مـنتخب مصر وهل حدث تواصل معه مـن اتحاد الكره، أجاب: “أشك فى حدوث ذلك، لم يذكر اى شيء على هذا الاطلاق وانا على تواصل معه دائمًا، ليس هناك اى اتصال مباشر تم بين كـيروش واتحاد الكره فى المدة الماضية”.

طالع | فىنجادا لـ الاسطورة الجديد: تـدريــب الاهلي شرف.. وكـيروش اعلن قراره

وكان كارلوس كـيروش قد تولى عملية المدير الفنى لمـنتخب مصر لعدة اشهر ســاهم فىها بالاسطورة الجديد كاس العرب وامم إفريقيا وتصفىات كاس العالم 2022.

وانهي: “كـيروش ربما يتلقى بعض المـناقشات بشان وجهنه القادمة، وهو لا يفكر فى تولي عملية تـدريــب اندية الان”.

السابق
مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بشان صفقة دي يونج
التالي
مواعيد مباريات دور الـ16 مـن كاس مصر 2022