الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم، توقيت مباراة الأهلي بكأس مصر 2022 ، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر 2022 حيث يلتقي الأهلي مع المصري بالسلوم يوم الأحد القادم 12 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ونعمل عبر الاسطورة الجديد على تقديم تفاصيل تلك المباراة الهامة والمرتقبة.

موعد مباراة الأهلي في كأس مصر 2022

تعتبر بطولة كأس مصر من أقدم البطولات الكروية في مصر ولها اهتمامها الخاص ويتنافس فيها العديد من الفرق المصرية العملاقة ويأتي الأهلي المصري على رأس المشاركين في تلك البطولة ويخوض مباراته القادمة الأولى في دور 32 من بطولة الكاس.

12 يونيو 2022-21:00
كأس مصر 2022 | دور الـ 32
الشوط الاول: 0-0
الاهلى
1
المصري بالسلوم
0
أنتهت

تأتي أهمية المباراة القادمة للمارد الأحمر لعدة أسباب نتناولها في تلك المقالة.

أولا .. خسارة الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد في المباراة النهائية بهدفين وسط تراجع أداء لاعبي الأهلي في تلك المباراة.

ثانيا.. الأداء في مباريات الدوري وتحديدا في آخر أربع أو خمس مباريات فلم يستطع الأهلي إلا تحقيق فوزا في مباراة واحدة بصعوبة مما أدى إلى غضب كبير في صفوف الجماهير بسبب فقدان النقاط .

وحتى لا أطيل عليكم فان المباراة تقام يوم الأحد القادم 12 يونيو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ونرصد لكم عبر موقعنا بطاقة المباراة حصريا على موقع الأسطورة الجديد.

القنوات الناقلة لمباريات كأس مصر

كما نعلم جميعا بأن قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري وأيضا مباريات كأس مصر والعديد من المباريات الأخرى ولكن بالنسبة إلى بطولة كأس مصر النسخة الحالية فان القناة ستعمل على تقديمها مباشرة عبر شاشتها.

قناة أون تايم سبورت تمتلك عدد من القنوات الأخرى منها العادية والعالية الجودة أو الإتش دي ولديها ثلاث قنوات متنوع لكل قناة منهما البث العادي والاتش دي وسوف نقدم لكم القناة الناقلة لتلك المباراة الهام فور تحديد القناة من قبل إدارة قنوات أون تايم سبورت.

السابق
وزير الرياضة ينعى وفاة كريم يحيى لاعـب سلة هليوبوليس
التالي
برشلونه يحدد سعر بيع دي يونج ويستقر على صفقتين جديدتين