الدوري الانجليزي

بعد اهتمام ليفربول بضـمه.. بوليسيتش: أريد مزيد مـن الوقت للمســاهمة

اعترف كريستيان بوليسيتش انه يريد المزيد مـن الوقت للمســاهمة وسـط انباء خروجه المحتمل مـن فريقه تشيلسى، مع اهتمام ليفربول بضـمه.

الامريكي متواجد حاليا مع مـنتخب بلاده، وبدأ بوليسيتش، البالغ مـن العمر 23 عَامًٌا، 13 مباراة فقط فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسـم الماضي، ويقال إنه جذب اهتمام ليفربول.

وسـط تكهنات، قال للصحفىين فى الولايات المتحدة: “بقدر ما فى الوقت الحالي، مـن الواضح انني أركز فقط على ما أفعله هنا، انا متحمس جدًا لوجودي هنا، ونعم، هذا كل شيء”.

مضيفًا فى تصريحـاته التى نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “بالطبع، أريد الحصول على المزيد مـن وقت اللعب، أريد ان أكون فى الْمَلْعَبُ بقدر ما أستطيع وان أكون أكثر حدة ولياقة”.

وتابع بوليسيتش: “اعتقد انه لا يزال لدي المزيد مـن المباريات، ولكن هذا شيء أعمل عليه دائمًا وأحاول ان أكون مـنتظمًا على مستوى النادي وايضا لأضع نفسي فى افضل وضع لأكون لائقًا عَنْدما أتيت الي هنا مع المـنتخب الوطني”.

اقرأ اىضًا | اخبار: صلاح يدير ظهره لـ ليفربول ويفاضل بين وجهتين إحدابرزا صادمة لـ آنفىلد

تشيلسى يمتلكه الان مواطن بوليسيتش الامريكي تود بوهلي، وحول المـناقشات مع مالك البلوز الجديـد، اضاف الجناح: “فى نهاية الموسـم، كنا قادرين على الالتقاء بهم وكانوا حول النادي كثيرًا، إنهم اناس طيبون حقًا لذا انا متحمس للمضي قدمًا”.

واعلنت الصحىفة ان هناك اخبار تشير الي ان ليفربول يدرس فكرة التعاقـد مع بوليسيتش، ويبدو ان الريدز على وشك خسارة المهاجـم ساديو ماني هذا الصيف، حيـث يرتبط السنغالي بقوة بالانتقال الي بايرن ميونخ، بالإضافة للتكهنات حول مستقبل صلاح.

السابق
اخبار: صلاح يدير ظهره لـ ليفربول ويفاضل بين وجهتين إحدابرزا صادمة لـ”انفىلد”
التالي
سوندرز: رحيل صلاح وماني قد يحوّل ليفربول الي مانشسر يونايتد