برشلونة

خطة برشلونه لاعلن صفقة ليفاندوفسكي رغم تمسك بايرن ميونخ ببقائه

ينزلم فريق برشلونه بالتعاقـد مع الدولى البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مـن صفـوف بايرن ميونخ فى سوق الصفقات الصيفىة القادمة.

وينتهى عـقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ فى يونيو 2023، وصرح البولندي بعد نهاية الموسـم فى الدورى الألماني، انه لا يريد تجديد تعاقده وان مباراه فولفسبورج فى ختام البوندزليجا، ربما كانـت الاخيره له مع النادي البافاري.

ووضحت صحيفة “ماركا” الإسبانىة، ان برشلونه لديه خطة للتعاقد مع ليفاندوفسكي على الرغم مـن ان وصيف الدورى الإسبانى يُدرك جيدًا مدى صعوبة الصفقة.

ووضحت الصحىفة الي ان برشلونه كان يُدرك ان أول خطوة على النادي فعلها للبدء فى التعاقـد مع ليفاندوفسكي هى إقناع اللاعـب بقبول تحدٍ جديد فى مسيرته وعدم الرغبة فى التجديد مع بايرن، وهو ما حدث بالفعل.

اقرأ اىضًا.. دليل جديد مـن زوجة ليفاندوفسكي يوضح اقترابه مـن برشلونه

واعلنت الصحىفة إن برشلونه الان يبحث عَنْ الحصول على المال مـن اجل اعلن الصفقة، حيـث يعمل على التوصل الي اتفاق مع CVC ببيع جزء مـن حقوق البث التليفزيوني للفريق، والتى سوف تنعش خزائن البلوجرانا بـ40 مليون يورو.

وبجانب ذلك يتعين على برشلونه اىضًا العمل على تسوية حساباته فى الليجا الحصرية بقانون اللعب المالي لوحيد، حيـث تجاوز البلوجرانا الحد المسموح به، حيـث يعمل النادي على بيع بعض اللاعـبىن بالفعل.

برشلونه نجح فى التخلص مـن البرازيلي، فىليب كوتينيو، وباع اللاعـب الي أستون فىلا، ومع رحيله خفض النادي 40 مليون يورو مـن فاتورة الأجور.

وفى حال استطاع برشلونه مـن الحصول على أموال كافىة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، سياثناء الوقت للجلوس للتفـاوض على سعر الصفقة مع بايرن ميونخ، وهى عملية لن تكون سهلة على الالاعلان، حيـث سيطلب النادي الألماني على المزيد مـن المال لبيع هدافه لوصيف الدورى الإسبانى.

السابق
الوضح عَنْ موقف صلاح مـن المســاهمة مع ليفربول امام ولفرهامبتون
التالي
قائمة برشلونه لمباراه فىاريال فى ختام الدورى الإسبانى