الدوري الاسباني

اخبار: صفقة ريـال مدريد الجديـدة تُبعد تشواميني عَنْ الانضـمام للملكي امام انظار ليفربول

ذكرت اخبار صحفىة إسبانىة، ان فريق ريـال مدريد، قد يبتعد عَنْ التعاقـد مع الدولى الفرنسي أوريلين تشواميني، مـن صفـوف موناكو فى نافذة الانتصرحات الصيفىة القادمة.

تشواميني تألق هذا الموسـم مع موناكو بالدورى الفرنسي، ويُعد صاحب الـ”22″ عَامًٌا مـن المواهب المميزه رفقة فريق الإمارة.

ريـال مدريد أبدى رغبته فى التعاقـد مع تشواميني، لتأمين مركز لاعـب الوسـط الدفـاعي (الارتكاز)، إذ لا يمتلك إلا الدولى البرازيلي كاسيميرو فى هذا المركـز.

ويقترب الدولى الألماني انطونيو روديجر مـن الانتصرح الي ريـال مدريد، بعد نهاية عـقده مع تشيلسى فى يونيو القادم.

وذكرت شبكة “البرنابيو ديجتال” الإسبانىة، ان صفقة روديجر توقف تحرك ريـال مدريد نحو التعاقـد مع تشواميني.

اقرأ اىضًا.. تشواميني يُعلق على إمكانية انتصرحه لـ ريـال مدريد أو باريس سان جيرمان

وصرحت الشَّبَكَةُ المُقربة مـن النادي الملكي، إن المَسْؤُولِين فى ريـال مدريد لا يعتبرون التعاقـد مع بديل كاسيميرو أمرًا ضروريًا فى الوقت الحالي.

وأوضحت الشَّبَكَةُ ان السبب وراء ذلك، هو قدرة روديجر على اللعب فى مركز لاعـب الوسـط الدفـاعي، واىضًا الدولى النمساوي ديفىد ألابا، مدافـع النادي الحالي، والذى تألق فى هذا المركـز رفقة مـنتخب النمسا ومـن قبل مع بايرن ميونخ، مع عدم نسيان إمكانية مســاهمة داني سيبايوس اىضًا فى هذا المركـز بعد ان ســاهم فىه مـن قبل مع آرسنال.

وأعلنت الشَّبَكَةُ فى تقريرها ان ريـال مدريد لم يُمض قدمًا فى مفاوضاته مع موناكو لإنهاء صفقة تشواميني ما يجعل اللاعـب بعيدًا عَنْ النادي الملكي بالفعل.

يُذكر ان تشواميني، يتواجد على رادار فريقي برشلونه وليفربول، حيـث يريد النادي الكتالوني ضـم بديل لقائده سيرجيو بوسكيتس، بينما يورجن كلوب مدير فني الريدز حريص على تعزيز صفـوفه للمـنافسة على الالقاب بالموسـم القادم.

السابق
مران فريق نادي الزمالـك | راحة لـ طارق حامد.. وتـدريــبـات بدنية متنوعة استعدادًا لـ الطلائع
التالي
بعد التعـادل مع وست هام.. مواعيد مباريـات مانشستر سيتي وليفربول المتبقية فى الدورى الإنجليزى