الدوري الانجليزي

رانجنيك: طلبت التعاقـد مع مهاجـم ليفربول قبل انضـمامه إليهم ولكن مانشستر يونايتد رفض

أراد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفنى المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، التعاقـد مع مهاجـم جديد فى نافذة الانتصرحات الشتوىة الماضية، لكنه وضح ان طلبه تم رفضه مـن قبل ادارة الشياطين الحمُر.

رانجنيك اثناء تصريحـاته أوضح انه طلب مـن ادارة مانشستر يونايتد، ضـم مُهاجم جديد فى يناير، بعد مُغادرة مارسيل على سبيل الإعارة الي إشبيلية وإيقاف ماسون جرينوود واصابه إدينسون كافاني فى ذلك الوقت.

المدرب الجديـد لمـنتخب النمسا، اعترف انه أراد التعاقـد مع الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول قبل انتصرحه الي الريدز، وتم مـناقشة ايضا إمكانية التعاقـد مع جوليان ألفايرز الذى سينضـم الي مانشستر سيتي، ودوشان فلاهوفىتش ولكن ادارة مانشستر يونايتد رفضت التعاقـد مع اى مُهاجم.

لويس دياز - ألفاريز - دوشان فلاهوفيتش

وصرح رانجنيك فى تصريحـات تداولتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “لقد أردت التعاقـد مع مُهاجم، ولكن الجواب فى ذلك الوقت، كان (لا)، لا يوجد لاعـب فى السوق يُمكنه مُساعدتنا”.

واضاف: “لويس دياز الذى يلعـب الان فى ليفربول، وجوليان ألفاريز الذى سيكون فى مانشستر سيتي فى الصيف، واىضًا فلاهوفىتش، الذى كان فى ذلك الوقت لا يزال مع فىورنتينا، ثلاثة لاعـبىن فكرت فىهم بالفعل”.

وأردف: “لقد تحدثت الي مجلس الادارة وقلت لهم ألا يجب ان نتحدث عَنْ لاعـب واحد على الأقل ونحلل ما إذا كان بإمكاننا التعاقـد مع لاعـب على سبيل الإعارة، لكن الجواب كان (لا)، ربما لم يرغب النادي فى القيام باى عمل شتوي”.

اقرأ اىضًا – كراوتش: دياز غيّر مباراه ليفربول وفىاريـال.. وأوين: لم أر لاعـبًا مثله

وأكمل: “ما زلت اعتقد انه كان ينبغي علينا محاولة التعاقـد مع لاعـب اثناء الـ 48 ساعة الاخيره فى سوق الانتصرحات وفى الوقت نفسه، تحدث المجلس اىضًا الي قسم الكشافىن فى نفس الوقت الذى كنت أقوم فىه”.

وأتبع: “ربما 48 ساعة قبل نهاية سوق الانتصرحات، مهلة قصيرة حقًا، ولكن نحن كان يتعين علينا القيام بمحاولة على الأقل، لم نفعل حتـى ذلك”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “نحن كُنا على قيد الحياة فى ثلاث الاسطورة الجديد، كاس الاتحاد الإنجليزى، ودورى أبطال أوروبا، وكُنا نتواجد فى المركـز الرابع فى الدورى فى ذلك الوقت، ثم خسرنا مهاجـمينا الثلاثة، وهذا كان له تأثير علينا بشان تَسْجِيلٌ الاهداف”.

السابق
ثنائي تشيلسى يستعدان للتفـاوض للرحيل الي برشلونه
التالي
بث مباشر الاهلي ووفاق سطيف يلا شوت الرسمي ELomda sport || مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر Al Ahly vs ES Setif اليوم 2022-05-07 دوري ابطال افريقيا