الدوري الانجليزي

كلوب: إيفرتون لا يستحق ركلتي جـزاء.. وما فعلناه كان جنونًا

أدلى يورجن كلوب بتصريحـات عقب فـوز فريق ليفربول على إيفرتون، مساءا اليـوم، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الناديان على ستاد الانفىلد فى المرحله الرابعة والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى، حيـث فـاز ليفربول بهـدفىن دون رد.

اهداف مباراه ليفربول وإيفرتون

وصرح كلوب فى تصريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالميه: “نحمد الله ان المباراه عبارة عَنْ شوطين، لم نلعب بشكل جيد فى الشوط الاول، لقد جعلوا الامر غير مريح لكننا لم نتأخر عَنْ الثلث الأخير، لم يكن لدينا حركة كافىة”.

واضاف: “لم نكن سريعين بما فىه الكفاية، مررنا الكره الي المـنطقة التى كان بها تسعة لاعـبىن، فى الشوط الثانى كنا أكثر مباشرة وتسببنا فى مشاكل أكثر بكثير، الاهداف كانـت رائعة”.

وواصل: “لقد توقعَنْا ذلك (تكتيكات إيفرتون)، ولكننا لم نرد بشكل جيد، إنه أمر صعب، كل كرة يمتلكها جوردان بيكفورد يستغرق خمس دقائق لذلك لم نتمكن مـن الحصول على إيقاع للسيطرة على ضغطهم، توقعَنْا مـنهم ان يفعلوا ذلك”.

وأردف: “مقدار الانتصارات التى حصلناها فى الاشهر الاخيره جنون، فعل الاولاد ذلك مرة أخرى، انا سعيد حقًا، بقينا هادئين ومركزين، ساعدتنا التغييرات، والقائمهات المختلفه، جعلنا الامر صعبًا على الخصم”.

عَنْ مطالبة انتوني جوردون بركلتي جـزاء: “مـن الواضح ان الثانىة لم تكن ركلة جـزاء، إنه جيد حقًا لكنه محظوظ لانه لم يحصل على ركلة جـزاء ثانية، الاولى لم تكن ركلة جـزاء والثانىة لم تكن ايضا”.

وتابع: “إذا اعتقد اى شخص اننا نجتاز تلك المباريـات بسهولة، يمكنني ان أعتذر، فلن يحدث ذلك، إذا استطعَنْا خلق أجواء مثل اليـوم، فمـن الصعب التعَامٌل معَنْا لمدة 95 دقيقة”.

وأوضح: “إيفرتون فعل ما كان عليه ان يفعله، لقد استحقينا النقاط الثلاث، انا سعيد حقًا لان الامر لا يتعلق بالتألق كل أسبوع، إنه يتعلق بالحصول على النتائـج، توجب علينا العمل بشكل جاد، ولكن كل شيء على ما يرام”.

السابق
وائل جمعة يفسر تصريحـاته ضد موسيماني بعد مباراه الاهلي والرجاء: لسنا فريقًا صغيرًا
التالي
كلوب: أوريجي أسطورة.. ولم نكن لنفعل ما قمـنا به امام إيفرتون بدونه