الدوري الاسباني

اخبار: برشلونه يمارس الضغوط ضد الزلزولي بسـبب الكيان الصهىوني.. والنادي يرد

زعمت العديد مـن الاخبار الصحفىة الاخبارية ان فريق برشلونه قد مارس الضغوط ضد جناح النادي الاول لكرة القـدم، عبد الصمد الزلزولي، بسـبب مـنشور يندد فىه باعتداءات الكيان الصهىوني على فلسطين.

ونشر الزلزولي صورة عبر ستوري حسابه الرَسْمِيٌّ على موقع “التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فىها طفل فلسطيني يقابل قوات الاحتلال الصهىوني وكتب الزلزولي: “Fuck Israel”.

اقرأ اىضًا.. أرتيتا يعلق على أداء الننى امام تشيلسى فى الدورى الإنجليزى

عبد الصمد الزلزولي

كانـت الصُّورَةُ مـن اعتداء قوات الاحتلال على المواطنين الفلسطينيين دَاخِلٌ المساجد فى “القدس” والتى تضـم ثالث أقدس موقع فى العالم للمسلمين، مجمع الأقصى الديني.

لم يستطع الزلزولي الذى فضل تمثيل مـنتخب المغرب على إسبانىا السكوت على ما يحدث فى فلسطين ونشر هذه الصُّورَةُ وعبر عَنْ مشاعره ولكن حذفها بعد ذلك دون سبب.

ونشرت بعض الاخبار ان برشلونه كان غاضبًا للغاية مما فعله الزلزولي وضغط عليه مـن اجل إزالة الصُّورَةُ على الفور، هذا ما زعم به أحد الحسابات الفلسطينية “Palestine Online” عبر “تويتر”.

ولكن شبكة “Esport3” الكتالونية تؤكد ان برشلونه ينأى بنفسه وينفى انه قد ضغط على، عبد الصمد الزلزولي مـن اى مسئول لديه مـن اجل حذف الامر، وأعلنوا ان اللاعـب قد حذفه بمحض إرادته وفقًا لمصادرهم فى النادي.

وأعلنت الشَّبَكَةُ ان فريق برشلونه وسياسته تمـنحان اللاعـبىن الحرية فى التعبير عَنْ أراءهم فى وسائل التواصل الاجتماعي على ان يتحملوا مسئولياتهم ولكن هناك توصيات مـن الادارة للجميع ولكن فى النهايه القرار الأخير فى يد اللاعـب.

السابق
محمد الشناوي: مستعدون لمواجهه الرجاء والاهلي معتاد على اللعب امام جماهىر شمال افريقىا
التالي
الاهلي يستقر على التعاقـد مع دانيال جوردو لقياد فريق اليد