اخبار الرياضة

ميرور توضح تصرف صلاح مع الصحفىين بعد مباراه ليفربول ومانشستر سيتي

سلطت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة الضوء على رد فعل صلاح نجم فريق ليفربول بعد فـوز السبت على مانشستر سيتي فى كاس الاتحاد الإنجليزى.

وتلاقى الناديان على ستاد ويمبلي فى نصف نهائى كاس الاتحاد، حيـث فـاز ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن، ليصعود لملاقاة تشيلسى فى المباراه النهائىة الشهر القادم.

لم يسجل مهاجـم ليفربول صلاح فى ست مباريـات فى جميع الالقاب، لكنه لعب دورًا فى فـوزهم فى نصف نهائى كاس الاتحاد الإنجليزى على مانشستر سيتي، حيـث تواصل كتيبة يورجن كلوب سعيها الانتصار بالرباعية هذا الموسـم.

ووضحت “ميرور” عَنْ رد فعل صلاح مع الصحفىين بعد انتهاء مباراه ليفربول ومانشستر سيتي، حيـث حاول ان يكون لطيفًا، رغم شعوره بتراجع مستواه.

اثناء تنقله عبر المـنطقة المختلطة فى ويمبلي، سُئل متى سيتحدث للصحفىين بعد ذلك، أجاب بسرعة وبابتسامة دافئة ومثيرة للإعجاب: “عَنْدما نفـوز بالرباعية”.

واستكملت الصحىفة: “ما صرحه لا يُعد تنبؤًا، ولكن مـن الواضح إنه صرح ذلك بدعابة فاترة، ربما لم يكن يسجل الاهداف فى الوقت الحالي، لمسته الرائعة امام المرمى ابتعدت عَنْه بشكل مؤقت، لكنه ليس لاعـبًا بعقلية هشة”.

وواصلت: “حقيقة انه كان قادرًا على المزاح مع الصحفىين، حيـث فضّل الرد ببواسطةة مرحة بدلًا مـن الشعور بثقله – والضغط على نفسه – فى محاولة لإظهار قوته الدَاخِلٌية”.

وأردفت: “معظم اللاعـبىن – يعتقدون ان كريستيانو رونالدو أو نيمار أو ليونيل ميسي – فى وضعه كان مـن الممكن ان يسير بشكل مباشر ناحية النفق، واضعًا سماعات الأذن ويرفضون الاستجابة للصحفىين، ولكن ليس صلاح، ولا عجب فى ذلك”.

وتابعت: “إنه قبل كل شيء شخص حقيقي، واىضًا على الرغم مـن كل الحديث السخيف عَنْ الانانية، فهو زميل جيد فى النادي، ومستعد للعمل بنكران الذات مـن اجل الصالح العَامٌ، هنا فى ويمبلي ركض على أرض الْمَلْعَبُ فى محاولة لتعقب الكره، واستغل ذكائه ليركض بعيدًا عَنْ الكره ليشتبك باستمرار مع اثنين على الأقل مـن مدافـعي مانشستر سيتي”.

وأوضحت: “هذا أتاح مساحة لساديو ماني للتألق، كان تمركز صلاح فى قطع تمريرة لاثنين مـن المدافـعين مـن حارس المرمى هو الذى سمح لزميله بالضغط على زاك ستيفان لارتكاب خطأ، زملائه فى النادي يقدرون ذلك”.

هـدف ساديو ماني الثانى امام مانشستر سيتي

السابق
حمد إبراهىم يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراه إيسترن كومباني فى الدورى
التالي
أرنولد: صلاح ضحية نجاحه.. وما يقوله الناس عَنْه ليس عادلًا