فرق أخرى

احمد مجاهد رداً على البدري: لا يجيد المزاح.. ورفض خوض مباريـات ودية رغم “محايلة” بركات

وضح احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكره السابقة، حقيقة مـنعه مـنتخب مصـر اثناء فترة تولي حساـم البدري مـن خوض مباريـات ودية، كَمَا رد على اتهامات تعيينه نيلو فىنجادا مديرًا فنيًا للاتحاد لوجود موارد مالية زائدة.

وصرح مجاهد فى تصريحـات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: “لم ألغ المباريـات الودية لمـنتخب مصـر اثناء فترة تولي حساـم البدري، بل البدري هو مـن ألغاها”.

طالع | احمد مجاهد: لم أر مدير فنياً فى حياتي مثل كـيروش.. يذكرني بـ الجوهري

واضاف: “نحن لم نلعب الدورى وقتها، وإذا كان مـنتخب مصـر فـاز على كينيا فى التصفىات لكنا اقتحمـنا التصنيـف الاول، وكنا نجهز بعدها مباراه ودية امام بوروندي”.

وأوضح: “محمد بركات مدير المـنتخب حينذاك كان (بيتحايل) على البدري مـن اجل لعب المباراه ولكنه هو الذى رفض، والدليل إننا لم نلعب مباريـات فى الدورى هذه الفتره”.

وواصل: “محمد بركات طلب مـن حساـم البدري ان يضـم حتـى لاعـبىن آخرين ويستغل المعسكر ولكنه رفض”.

واستبطاقة حمراء: “على الجانب الآخر، كـيروش لم يكن يصمت عَنْ طلباته، كل يـوم كان يطلب طلبات كثيرة فى أدق التفاصيل”.

وعَنْ تعيين فىنجادا، استكمل مجاهد: “موارد اتحاد الكره مـن الرعاية، ومـنتخب مصـر صرف على نفسه مـن اثناء البطوله العربية وبطوله افريقىا وكسب حوالى 4 ملايين دولار”.

واستانف: “ولكن مـن صرح هذا الكلام كان يحاول ان يمزح وهو لا يجيد المزاح، فىنجادا يتقاضى 26 ألف يورو ومعه اثنين مـن المساعدين، وليس 65 ألف كَمَا يتـردد”.

يذكر، ان حساـم البدري قد صرح فى وقت سابق، انه سأل احمد مجاهد عَنْ سبب التعاقـد مع فىنجادا، وكان رد رئيس الاتحاد وقتها: “عَنْدي شوية يوروهات عايز أخلصهم”.

وأردف مجاهد: “مـنذ تولى فىنجادا مهمته كان يقدم أفكارًا جديدة ويتابع مـنتخبات الناشئين، وكان يقدم صورة عالمية لا نراها، هو وكـيروش وفىريرا أساتذة فى جامعة لشبونة، كان يذهب لقطاع الناشئين فى الانديه ويتعاون مع المدربين، ولو كان قدر لي ان أستمر فى اتحاد الكره كنت سأجعله يستمر”.

واستدرك: “عـقد فىنجادا لا يوجد فىه شرط جزائي ولو كان اتحاد الكره الحالي يريد ان يفسخ تعاقده مـنذ ان تولوا المَسْؤُولِية كانوا فعلوها”.

وشدد: “اتحاد الكره لا يُكلف الدَوْلَةٌ المصـرية ولا مليم واحد، لم يدخل لنا قرش مـن الوزارة إلا مكافأة إجادة تم صرفها للاعـبىن”.

السابق
كاسانو: يجب على رونالدو ان يشكر بنزيما كل يـوم لانه لعب بجانبه
التالي
حصري | الأمـن يوافق على طلب الاهلي بشان عَدَّدَ الجماهىر امام الرجاء