الدوري الانجليزي

توخيل يعترف: صفقة لوكاكو لم تؤت بثمارها مع تشيلسى

اعترف المدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم بفريق تشيلسى، توماس توخيل، ان صفقة روميلو لوكاكو مـن إنتر ميلان فى الصيف الماضي لم تأت بثمارها حتـى الان.

وانتقل لوكاكو الي تشيلسى وعاد الي ستاد “ستامفورد بريدج” بصفقة قياسية هى الأغلى فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز بمقابل مادي قيمته 115 مليون يورو.

ولكن حتـى الان، لم يقدم لوكاكو ما كان يقدمه مع إنتر ميلان فى الموسـم الماضي تحت قيادة المدير الفنى، انطونيو كونتي، والذى انتهى بفـوزهما ببطوله الدورى الإيطالي بعد غياب أكثر مـن 10 اعوام.

اقرأ اىضًا.. احمد الشناوي ينزلل واقعة بطاقة حمراء الونش ومدى صحة هـدف بيراميدز الاول امام فريق نادي الزمالـك

لوكاكو

وصرح توخيل عَنْ صفقة لوكاكو فى تصريحـات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لاعـب محترف، يتدرب جيدًا، اشتريناه لاننا آمـنا به وما زلنا نؤمـن به، بالطبع، حتـى الان لم تؤت هذه الصفقة بثمارها ولم يسير الزواج بشكل جيد”.

وعما إذا كان يلوم البلجيكي فى خسارتهم الماضية امام ريـال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، أعلن: “لا على الإطلاق، روميلو يعاني مـن بعض الآلام فى وتر العرقوب، لكن علينا التغلب على التعب، بما فى ذلك الإرهاق العقلي، أحب هذا النادي واللاعـبىن، لا يمكننا لومه على اى شيء”.

واضاف فى النهايه: “بالمـناسبة، لقد ســاهم والنتيجة 1-3 ورغم إضاعته فرصة جيدة لتقليص الفارق إلا ان مســاهمته لم تربكنا دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ”.

السابق
قائمة برشلونه امام ليفانتي فى الدورى الإسبانى.. غياب بيكيه
التالي
مرتضى مـنصور يدعو مجلس الادارة لاجتماع طارئ بسـبب نائب رئيس فريق نادي الزمالـك