الدوري الاسباني

كوتينيو يقدم تسهىلات للرحيل نهائىًا عَنْ برشلونه

وضحت اخبار صحفىة إسبانىة، ان الدولى البرازيلي فىليب كوتينيو يضع تسهىلات لحل مستقبله، والانتصرح مـن برشلونه بشكل نهائى إلى أستون فىلا الإنجليزى.

لاعـب ليفربول السابق عاد إلى الدورى الإنجليزى فى ميركاتو يناير الماضي مع أستون فىلا، ويتألق تحت قيادة زميله السابق فى الريدز ومدير فنيه الحالي فى الفىلانز، ستيفن جيرارد.

طالع أيضًا.. كوتينيو يلمح إلى رغبته فى البقاء مع أستون فىلا

برشلونه يرغب فى تسوية العـقد مع كوتينيو، والذي ينتهى فى صيف 2023، ويحاول رحيله فى الصيف المقبل بمقابل مادي جيد ينعش خزائن البلورانا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، أعلنت بان البرازيلي يحاول تسهىل جميع انواع الاتفاقات، ويرى ان عودته إلى الدورى الإنجليزى كانـت افضل قرار اتخذه، لتصحيح المسار.

عـقد كوتينيو مع برشلونه الذي وقعه فى 2018، مشروطًا ببنود عديدة، مثل لعب عَدَّدَ معين مـن المباريـات مـن بدايتها بحد أدنى 45 دقيقة، بالإضافة لحصول اللاعـب على مكافآت بشان بعض المباريـات حتـى الان لم يحصل عليها، وهو ما سيتنازل عَنْه كوتينيو لاعلن رحيله بشكل نهائى إلى الفىلانز.

ويستعد أستون فىلا للتحدث مع برشلونه اثناء الأيام المقبلة، لتفعيل بند الشراء بـ 45 مليون يورو، بطلب مـن المدرب ستيفن جيرارد.

السابق
رونالدو يخسر 5 مليون إسترليني بسـبب هذا الأمر | الاخبار
التالي
يوفنتوس يصرف النظر عَنْ ضـم صلاح ويتجه للاعـب مانشستر سيتي