برشلونة

ليدز يرد على عرض برشلونه الْأَوَّلُ لضَمَّ رافِينيا

أبلغ فريق ليدز يونايتد الإنجليزى نظيره برشلونه الإسبانى برده على العرض الْأَوَّلُي الذي تقدم به للتعاقد مع البرازيلي رافِينيا.

ويتحرك برشلونه فِي أكثر مِنْ اتجاه ويبحث فِي السوق عَنْ الفرص المِنْاسبة لتعزيز صُفُوفٌ الْفَرِيقُ تحت قيادة تشافِي هىرنانديز.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانىة، أبلغ ليدز، برشلونه بأَنَّه لا يقبل عرض 35 مليون يورو لبيع رافِينيا مشيرًا إلى الشرط الجزائي البالغ 75 مليون يورو.

ومع ذلك، رد فعل الإنجليز لم يفقد برشلونه التفاؤل، الذين اقتنعوا بأَنَّهم سيكونون قادرين على اعلن الصفقة بسعر مِنْاسب، فِي الأسابيع المقبلة. 

ويؤكد التقرير أَنَّ رافِينيا البالغ مِنْ العمر 25 عَامًٌا اختار الْفَرِيقُ الكتالوني وطلب مِنْ ديكو نجم البلوجرانا السابق، ووكيل أعماله، القيام بكل ما هو ممكن لنقله إلى كامب نو الصيف المقبل.

إن وجود مُدَرَّبَ شجاع مثل تشافِي هىرنانديز وحرصه على تطور الْفَرِيقُ الشاب الذي سيقاتل فِي العَامٌ المقبل مِنْ أَجَلْ الالقاب الكَبِيرُة على المحك، هو عَامٌل يأخذه رافِينيا فِي الاعتبار.

برشلونه، بتأييد مِنْ تشافِي هىرنانديز، سيعيد تنشيط الاتصالات مع ليدز، وقنوات التَفَاوُض تبقى مفتوحة.

مع الوداع الأكثر مِنْ المحتمل لعثمان ديمبلي الذي رفض جميع عروض التجديد، تعتزم الأمانة الْفَنِّيُّة لبرشلونه اعلن التَفَاوُض مع بديل له.

برشلونه يتحرك بالفعل لاعلن أكثر مِنْ صفقة فِي التوقيت المِنْاسب ووفقًا للتقرير هذا ما فعله بالفعل مع ثلاثة لَاعِبِين تنتهى عقودهم مع أَنَّديتهم بنهاية المَوْسِمٌ، وهم ثنائي تشيلسى سيزار أزبيليكويتا وأَنَّدرياس كريستنسن ولَاعِبٌ ميلان فرانك كيسي، مع ظهىر أياكس الأيمِنْ نصير مزراوي، المحادثات تسير بشكل جيد.

اقرأ أيضًا.. بعد ارتباط برشلونه بصلاح وهالاند ومبابي.. لابورتا: لن نضر بمصلحة الْفَرِيقُ

تمامًا كَمَا حدث مع فِيران توريس، أحد النجاحات العظيمة للسوق الشتوى، ويعلم برشلونه أَنَّه لا خيار أَمَامَه سوى إغلاق المفاوضات بنجاح.

أوقف رافِينها مفاوضاته لتمديد عـقده الحالي، مبديًا رغبته لفريقه فِي تغيير المشهد وخوض تجربة احترافِية جديدة.

برشلونه، بتعاون مع ديكو، أخذ زمام المبادرة للاستيلاء على خدمات هذا الجناح الأيسر، الذي يتمتع بتقنية رائعة وقدرة كَبِيرُة على تجاوز السرعة بفضل مهاراته الْفَنِّيُّة.

تشيلسى، حَيْثُ لعب ديكو أيضًا كلَاعِبٌ، كان مِنْ الممكن أَنَّ يكون الخصم الأكثر خطورة لبرشلونه فِي المفاوضات، لكن مع الرحيل القسري للمالك رومان أبراموفِيتش وعدم اليقين المؤسسي (والاقتصادي)، انسَحْبٌ البلوز مِنْ التَفَاوُض.

السابق
جوندوجان يعلق على إمكانية انتقَالَ هالاند إلى مانشستر سيتي
التالي
بالفيديو هدف محمد صلاح اليوم في مرمى السنغال بتصفيات كأس العالم 2022