الدوري الانجليزي

كلوب يلمح إلى إمكانية رحيل ثنائي ليفربول فِي الصيف

يتقبل مُدَرَّبَ ليفربول يورجن كلوب حقيقة أَنَّ بعض لَاعِبِيه سيغادرون الْفَرِيقُ خِلَالَ فترة الانتقَالَات الصيفِية، لكنه تعهد بالحفاظ على “المَجْمُوعَةً الْأسَاسِيَّة معًا”.

يقول كلوب إن هناك الكثير مِنْ المواهب دَاخِلٌ الْفَرِيقُ الحالي لإسعاد الجميع، واعترف بأَنَّ لَاعِبِين هامين مثل ديفوك أوريجي وتاكومي مينامينو قد يغادرون أَنَّفِيلد هذا الصيف.

ومع ذلك، أصر كلوب على أَنَّه سيبقي “المَجْمُوعَةً الْأسَاسِيَّة معًا” لأَنَّه يريد أَنَّ يواصل ليفربول الدفع لتحقيق النجاح حَتَّى عَامٌ 2024، عَنْدما ينتهى عـقده وما بعده.

قَالَ كلوب لشبكة سكاي سبورتس: “إنه أمر صعب للغاية بالنِسْبَةٌ لـ أوريجي وكذلك بالنِسْبَةٌ لي -ألا يَلْعَبُ- لأَنَّه مِنْ الصعب حقًا مثل هذه الأشياء”.

وأَضَافَ: “الأمر نفسه مع مينامينو، هو يمر بلحظة مذهلة، مِنْ غير المحتمل مع حجم الْفَرِيقُ أَنَّ نبقى هكذا بالضبط معًا، مِنْ المؤكد أَنَّ بعض اللَاعِبِين لا يَلْعَبُون فِي كثير مِنْ الأحيان بما يكفِي لفهمهم الحَصِرَي وسنرى ما سيحدث فِي الصيف ونجد حلولًا لهذه المواقف”.

ومع ذلك، أصر مُدَرَّبَ ليفربول: “جوهر المَجْمُوعَةً يجب أَنَّ يظل متماسكًا، ليس هناك شك فِي ذلك”.

وواصل كلوب التعبير عَنْ أَهُمْية الحفاظ على القوة والعمق دَاخِلٌ فريقه حَيْثُ قَالَ: “كرة الْقَدَمُ تتعلق بالوقت الحالي، ولكن يجب أيضًا أَنَّ نفكر فِيما هو قادم”.

أوريجي ومينامينو مِنْ بين أولئك الذين ارتبطوا بخطوة مغادرة الْفَرِيقُ هذا الصيف بعد الفشل فِي تعزيز مكان مِنْتظم فِي التَشْكِيلَةٌ الْأسَاسِيَّة لفريق كلوب.

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عَنْ التزام صلاح رغم غموض مستقبله مع ليفربول

سجل أوريجي هدفًا فِي الوقت المحتسب بدل الضائع فِي ولفرهامبتون فِي ديسمبر ليحصد ثلاث نقاط ويساعد الريدز على سد الفجوة مع مانشستر سيتي متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز.

كَمَا سجل هدفاً ضد ميلان فِي مباراه دور المَجْمُوعَاتٌ بدورى أبطال أوروبا، ومع ذلك فإن أَهُدَّافٌه الخمسة فِي 14 مباراه لم تكن كافِية لضَمَّان مكان مِنْتظم فِي الْفَرِيقُ.

لذلك، ورد أَنَّ مُهَاجِمِ ليفربول قد حصل على الضوء الأخضر للانتقَالَ إلى ميلان كوكيل حر هذا الصيف.

وفِي الوقت نفسه، فإن مينامينو الذي سجل تسعة أَهُدَّافٌ فِي جميع المُسَابَقَاتٌ هذا المَوْسِمٌ، لم يتواجد على مقاعد البـدلاء فِي فَوْزٌ ليفربول 2-0 على برايتون يَوْمٌ السبت.

ويأتي مينامينو كخيار خلف صلاح وساديو ماني ولويس دياز ودييجو جوتا وروبرتو فِيرمينو فِي تشكيل كلوب.

لذلك، يمكن للَاعِبٌ الياباني الدَّوْلِيُّ أَنَّ يكمل انتقَالَاته الصيفِية ليحصل على مســاهمات مِنْتظمة، حَيْثُ تم ربطه بالانتقَالَ إلى ليدز يونايتد.

 

السابق
أوباميانج: مُهَاجِمِ جالطة سراي رائع.. ونعلم ما يتعين علينا القيام به للفَوْزٌ
التالي
فِيديو | الإسماعيلي يحصل فَوْزٌه الْأَوَّلُ فِي الدورى على حساب الاتحاد السكندري