الدوري الانجليزي

بوجبا: سأاعلن مستقبلي مع مانشستر يونايتد بعد معرفة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الْجَدِيدُ

أثار لَاعِبٌ وَسَطٌ الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق مانشستر يونايتد، بول بوجبا، الجدل حول مستقبله مرة أخرى دَاخِلٌ قلعة “أولد ترافورد” مع اقتراب عـقده على الانتهاء فِي يونيو المقبل.

وكَانَتْ التقَاريرُ الصحفِية تشير إلى أَنَّ بوجبا سيرحل عَنْ مانشستر يونايتد وهناك اهتمام مِنْ طرف يوفنتوس وباريس سان جيرمان ورِيَالٌ مدريد.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يمازح رونالدو بعد الهاتريك أَمَامَ توتنهام: عليك الذهاب إلى البرتغال قبل كل مباراه

رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت

وتحدث بوجبا عَنْ مستقبله فِي مانشستر يونايتد خِلَالَ حواره مع إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، وقَالَ: “مِنْ الممكن أَنَّ يكون الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الْجَدِيدُ للفريق مؤثرًا بشأَنَّ قراري النِهَائِيٌّ”.

وتابع: “سنرى ما سيحدث، لا نعرف بعد مِنْ هو الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الْجَدِيدُ، هناك أشياء لم تاعلن بعد، أريد إنهاء المَوْسِمٌ جيدًا وأرى ما سيحدث فِي المستقبل”.

ويدرب مانشستر يونايتد فِي الوقت الحالي بشكل مؤقت، رالف رانجنيك، حَتَّى نهاية المَوْسِمٌ لحين الاتفاق مع مُدَرَّبَ جديد فِي الأسابيع المقبلة والأقرب، ماوريسيو بوتشيتينو.

وعَنْ وضع مانشستر يونايتد فِي الدورى الإنجليزى، أجاب: “لم ينته المَوْسِمٌ بعد، لا تزال هناك مباريـات، فَوْزٌنا على توتنهام كان مهمًا للغاية لأَنَّ هدفنا هو التواجد فِي المربع الذهبي ويجب أَنَّ نواصل القتال لتحقيق هذا الأمر”.

السابق
مُعَلِّقٌ مباراه مانشستر سيتي وكريستال بالاس الإثنين 14 مارس 2022 فِي الدورى الإنجليزى والْقِنْوَاتُ الناقلة | الدورى الإنجليزى
التالي
تشكيلة ريال مدريد أمام مايوركا اليوم الاثنين 14-3-2022 فى الدوري الاسباني الجولة 28