الدوري الانجليزي

رانجنيك بعد فَوْزٌ مانشستر يونايتد: رونالدو صنع الفارق أَمَامَ توتنهام.. ولم أتوقع تَسْجِيلٌه هاتريك

أدلى رالف رانجنيك بتَصْرِيحَاتٌ عقب فَوْزٌ فريق مانشستر يونايتد الليلة على توتنهام، فِي مباراتهما ببُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الْفَرِيقُان على ستاد الْأَوَّلُد ترافورد، فِي قِمَّةٌ مِنْافسات الجَوْلَةً التاسعه والعشرين حَيْثُ فَازَ مانشستر يونايتد بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدفِين.

أَهُدَّافٌ مباراه مانشستر يونايتد وتوتنهام

ويعود الفضل فِي فَوْزٌ الشياطين الحمر الليلة إلى النجم كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك.

وقَالَ رانجنيك فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “لقد أظهرنا رد الفعل الجيد الذي كان مِنْ المقرر أَنَّ نظهره بعد الشوط الثانى السيء فِي ستاد الاتحاد (ضد مانشستر سيتي)، كان الْفَرِيقُ يستحق الفَوْزٌ، عودتنا بعد تَعَادُلٌنا مرتين هو أمر رائع”.

وأَضَافَ: “رونالدو؟ لقد كان اليَوْمٌ أَفَضْلٌ أداء له، على الأقل مِنْذ وصولي، كان جيدًا فِي التَّدْرِيبَاتُ يَوْمٌ الخميس ولهذا قررت البدء به، قدّم أداءً رائعًا، وأيضًا باقي الْفَرِيقُ”.

وأوضح: “لم أكن أتوقع مِنْه أَنَّ يسجل ثلاثة أَهُدَّافٌ، لكني كنت أتوقع أَنَّ يسجل، لهذا السبب قررت أَنَّ أدفع به فِي القائمه الْأسَاسِيَّ، كَمَا قلت كَانَتْ حصته التـدريــبية جيدة يَوْمٌ الخميس لدرجة أَنَّني قررت البدء به وعدم إحضاره مِنْ مقاعد البـدلاء، تحدثت إليه قبل التـدريــب يَوْمٌ الجمعة وقَالَ إن عضلة الفخذ كَانَتْ جيدة بما يكفِي للعب”.

وواصل: “رونالدو يمكنه جذب انتباه 70 ألف شخص فِي المدرجات، ولكن مرة أخرى يمكنه أيضًا فعل ذلك مع الْفَرِيقُ، أداء رائع، ليس فقط الأَهُدَّافٌ الثلاثة، ولكن كان أيضًا جزءًا مِنْ الْفَرِيقُ عَنْدما استحوذوا على الكره”.

واستمر: “ربما كان أَفَضْلٌ أداء لنا مع الأخذ فِي الاعتبار جودة المِنْافسين، كان ذلك ضروريًا، كَانَ عَلَيْنَا الفَوْزٌ بالمباراه وسيمِنْحنا ذلك دفعة للمباراه القادمة”.

وانهي: “إنه تحد مع لَاعِبٌ مثل رونالدو، لكنه أظهر اليَوْمٌ أَنَّه لا يزال يتمتع بجودة اللعب لفريق مثل مانشستر يونايتد، لديه أيضًا الْجَوْدَةُ ليكون جزءًا مِنْ الْفَرِيقُ، وإذا أردنا أَنَّ نكون ناجحين فِي نهاية المَوْسِمٌ فهذا ما نحتاجه، لقد صنع الفارق اليَوْمٌ”.

السابق
أول تعليق مِنْ كريستيانو رونالدو بعد الهاتريك فِي مباراه مانشستر يونايتد وتوتنهام
التالي
الاهلي يفَوْزٌ على فريق نادي الزمالـك ويتأهل لنِهَائِيٌّ كَأْسٌ مِصْرٌ لكرة السلة