برشلونة

برشلونه يُعَرِّضُ لَاعِبٌه على ولفرهامبتون لضَمَّ أداما تراوري نِهَائِيًٌّا

يرغب برشلونه فِي الإبقاء على الدَّوْلِيُّ الإسبانى أداما تراوري فِي صُفُوفٌ الْفَرِيقُ الكتالوني بشكل دائم، حَيْثُ يَلْعَبُ صاحب الـ26 عَامًٌا على سبيل الإعارة مع البارسا حَتَّى نهاية المَوْسِمٌ الجاري.

وانضَمَّ تراوري إلى العملاق الكتالوني فِي يناير على سبيل الإعارة حَتَّى نهاية المَوْسِمٌ، وعاد إلى “كامب نو” بعد سبع سنوَاتٍ مِنْ مغادرته الْفَرِيقُ إلى أستون فِيلا.

وأثار الجناح القوي إعجاب مُدَرَّبَ برشلونه، تشافِي هرنانديز المدير الْفَنِّيُّ للفريق الكتالوني، بعد أَنَّ قدم 4 تمريرات حاسمة فِي 7 مباريـات بمُختلف المُسَابَقَاتٌ.

وحسب “برمينجهام ميل” البريطانية، فإن برشلونه تواصل مع ولفرهامبتون لمعرفة طلبات الْفَرِيقُ الإنجليزى لضَمَّ أداما فِي صفقة انتقَالَ دائمة.

اقرأ أيضًا.. سكاي توضح تفاصيل تعاقد برشلونه مع كريستنسن

وقَالَت الصِّحِّيُّفة إن إِدَارَةٌ الذئاب طلبت مِنْ برشلونه الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني إذا كانوا يرغبون فِي التَّعَاقُدُ مع أداما تراوري نِهَائِيًٌّا مِنْ الْفَرِيقُ.

وأشارت الصِّحِّيُّفة إلى أَنَّ برشلونه ينوي تقديم مَبْلَغٌ مالي أقل مع عرض أحد لَاعِبِي الْفَرِيقُ على الْفَرِيقُ الإنجليزى.

وأوضحت الصِّحِّيُّفة أَنَّ برشلونه عرض خدمات لَاعِبٌه الدَّوْلِيُّ الإسبانى، ريكي بويج، لَاعِبٌ وَسَطٌ الْفَرِيقُ، على مسؤولو ولفرهامبتون حَصِرَيًة أَنَّ اللَاعِبٌ الشاب ليس ضَمَِّنْ خطط وحسابات مُدَرَّبَ الْفَرِيقُ تشافِي.

ريكي بويج

السابق
بَيَانٌ رَسْمِيٌّ | الدورى الإنجليزى يوقف بث مباريـاته فِي روسيا
التالي
مُعَلِّقٌ مباراه تشيلسى ونوريتش سيتي فِي الدورى الإنجليزى والْقِنْوَاتُ الناقلة | الدورى الإنجليزى