برشلونة

تقَاريرُ: فوضى تشيلسى قد تفِيد بَرْشِلُونَةٌ فِي الميركاتو الصيفِي

وضحت تقَاريرُ صحفِية أَنَّ فريق بَرْشِلُونَةٌ قد يكون المستفِيد الأكبر مِنْ الفوضى الَّتِي يعاني مِنْها تشيلسى فِي الآونة الْأَخِيرَةُ بعد قرار المالك، رومان أبراموفِيتش، بترك الإِدَارَةٌ مؤقتًا بِسَبَبٍ حرب روسيا وأوكرانيا.

لا أحد يعرف ما إذا كان أبراموفِيتش سيعود مرة أخرى إلى تشيلسى أم سيبحث بيع الْفَرِيقُ الإنجليزى للمرة الْأَوَّلُى مِنْذ شرائه فِي عَامٌ 2003 وقيادته للعديد مِنْ الالقاب.

يعاني تشيلسى مِنْ حالة عدم استقرار إداري وهناك أكثر مِنْ لَاعِبٌ سينتهِي عقودهم فِي يونيو المقبل، وبالتالي، سيرحلون بالمجان إذا لم يتم التجديد معهم.

اقرأ أيضًا.. مُدَرَّبَ الْأهْلِيِّ يعلن تغيير موعد مباراه صن داونز ويرد على أَنَّباء طلب تَأْجِيلٌ مُوَاجَهَةٌ بيراميدز

ازبيليكويتا

مِنْ بين هؤلاء اللَاعِبِين مثلما تحدثت الصحافة الإسبانىة المُدَافِعِ، أَنَّدرياس كريسنتسن، فِي الساعات الماضية ولكن الاسم الآخر هو، سيزار أزبيليكويتا.

وأَفَادَتْ صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أَنَّ أزبيليكويتا مطلوب فِي بَرْشِلُونَةٌ مِنْذ فترة وربما تسهل فوضى تشيلسى الصفقة على بَرْشِلُونَةٌ حَصِرَية إذا شعر الإسبانى بتلك الحالة مِنْ عدم الاستقرار.

هناك أولوية يعطيها أزبيليكويتا لصالح تشيلسى مِنْ أَجَلْ التمديد ولكن عدم استقرار الْفَرِيقُ الإنجليزى وإمكانية بيعه إلى رجل الأعمال السويسري، هانزورج ويس، قد يؤدي إلى موافقة الإسبانى على عرض بَرْشِلُونَةٌ.

السابق
موعد مباراه رِيَالٌ مدريد القادمة ضد رِيَالٌ سوسيداد والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي الدَوْرِي الإسبانى | الدَوْرِي الأسبانى
التالي
مرتضى مِنْصور للَاعِبِي فريق نادي الزَّمَالِكُ: أمير أعد قَائِمَةٌ الأنتقالات الْجَدِيدُة.. “واللي باعَنْا خسر دلعَنْا”