الزمالك

عيد عبد الملك: أطالب بعقوبات مغلظة على لَاعِبِي فريق نادي الزَّمَالِكُ وتسريح نصف الْفَرِيقُ

طالب احمد عيد عبد الملك لَاعِبٌ فريق نادي الزَّمَالِكُ الأسبق بتوقيع عقوبات مغلظة على لَاعِبِي الفارس الأبيض الحاليين بعد الهَزِيمَةٌ على يد الوداد الْمَغْرِبِيُّ بثلاثية مقابل هدف.

وكان ستاد مركب محمد الخامس قد استقبل مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد فِي ثالث جولات دور المَجْمُوعَاتٌ ببُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

طالع | روي ألميدا: مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد كَانَتْ بطابع أوروبي.. وغياب طارق حامد مؤثر

وقَالَ عيد عبد الملك فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية بفضائية “أَوَنُّ تَايْمِ سبورتس”: “أطالب بتوقيع عقوبات مغلظة على لَاعِبِي فريق نادي الزَّمَالِكُ، الْفَرِيقُ لم يسافر إلى المغرب ولم يخض المُبَارَاةَ”.

وأَضَافَ: “لو أَنَّا مسؤول عَنْ فريق نادي الزَّمَالِكُ سأسرح نصف الْفَرِيقُ، والخمس محترفِين لا يضيفون أي شيء مِنْذ فترة طويلة ومِنْ بينهم أشرف بن شرقي”.

وأردف: “عَنْدما يتعاقد فريق نادي الزَّمَالِكُ مع لَاعِبٌ محترف، لا بد أَنَّ يكون أَفَضْلٌ مِنْ اللَاعِبٌ المِصْرٌي، حازم إمام أَفَضْلٌ مِنْ حمزة المثلوثي بالتأكيد، ورزاق سيسه يَلْعَبُ بدلًا مِنْ بن شرقي، والجزيري لا يفِيد الْفَرِيقُ”.

وواصل: “مِنْ أخطـاء اللجنة السابقة أَنَّهم أبرموا تعاقدًا مع كارتيرون لمدة 3 سنوَاتٍ، الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الفرنسي ليس على المستوى الْفَنِّيُّ، ومِنْ أعاده للزمالك لا بد أَنَّ يُحاسب”.

طالع.. حَصِرَي | فريق نادي الزَّمَالِكُ يجهز سيناريو إقَالَة كارتيرون بعد ثلاثية الوداد.. وعائق وحيد

وأتم: “لا بد مِنْ تغيير كارتيرون، هو لا يجيد الحلول الْفَنِّيُّة فِي الْمَلْعَبُ طوال المُبَارَاةَ، وبدأ اليَوْمٌ بتشكيل خاطئ، لا أحد فِي العالم كله الْآنَ يَلْعَبُ برقم 10، الكل يَلْعَبُ بـ4-3-3 و3-4-3، أما طريقة 4-2-3-1 أصبحت قديمة”.

السابق
روي ألميدا: مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد كَانَتْ بطابع أوروبي.. وغياب طارق حامد مؤثر
التالي
صحف المغرب عَنْ هَزِيمَةٌ فريق نادي الزَّمَالِكُ: ثلاثي الوداد عذّب أبناء ميت عقبة.. وإقَالَة كارتيرون وشيكة