برشلونة

تشافى بعد التعــادل امام نابولي: الجمهور تجاهلني وصافراتهم ضد ديمبلي تحولت لتصفىق

أفاد تشافى هيرنانديز المدير الفنى لبرشلونه ان فريقه فعل كل شيء للفوز بالمباراه امام نابولي فى الدورى الأوروبي، ونتيجة التعــادل غير عادلة بالنظر للفرص التي صنعها لاعــبو البلوجرانا.

كما علّق تشافى على لاعــبه فىران توريس الذي بدا عليه التأثر الشديد عقب نهاية المباراه بسـبـب الفرص العديدة التي اهدرها.

وقــال تشافى فى تصـريحـاته عقب المباراه والتي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “إنه لأمر مخز لان النادى فعل كل شيء للفوز بالمباراه، اليـوم فقدنا الكثير من الفرص، لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن علينا ان نسجل”.

واضاف: “ولكي نكن منصفىن، يجب ان يكون هناك هـدفان على الأقل، لقد لعبنا جيدًا، لكننا ننافس فى الدورى الأوروبي، هذا لا يتعلق بالمشاعر، الأمر يتعلق بالنتائج، والمباراه كانت ممتازة”.

وعن هـدف نابولي الذي سجله زيلنيسكي، أردف تشافى: “قانون التسلل غريب لكن الأمر كذلك، انا سعيد بالمباراه لكن ليس بالنتيجة”.

وأعلن: “لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، النتيجة ليست جيدة، كان يمكن ان تكون افضل بكثير، اعتقد اننا استحقينا أكثر مما حصلنا عليه، لكن علينا ان اللعب فى نابولي بنفس الطريقة ونسجل حين تسنح لنا الفرصة ونفوز، كنا بحاجة إلى ان نكون أكثر فعالية هذا هو واقعنا لكننا استحقنا تسجيـل أكثر من هـدف”.

وأوضح: “22 أو 23 تسديدة هو رقم جيد، أشعر اننا لعبنا بشكل جيد للغاية لكن عليك ان تسجل والنتيجة غير عادلة للغاية”.

وعن حقيقة ان فىران توريس انهى المباراه متأثرًا بشدة، علّق تشافى: “الآن كنا نجري مقارنة فى غرفه خلع الملابس، حدث ذلك مع لويس سواريز، الذي بدا انه لا يسجل، قميص برشلونه يضع على عاتقك الكثير، لكنني سعيد لوجوده فى النادى وسيقدم الكثير من اللحظات المفرحة”.

وأكمل تشافى: “فىران متطلب للغاية مع نفسه ولكن على الرغم من انه كان لديه الكثير من الفرص وسجل هـدفا واحدا فقط، فانا أعلم ان الفرص ستبدأ فى ان تصبح اهداف، سوف يسجل، لقد سدد ركلة الجـزاء بشكل مذهل وسوف يصنع الكثير من الفرص ويسجلها”. 

ملخص مباراه برشلونه ونابولي

وشدد: “فى التـدريــب فىران واحد من أولئك الذين يسجلون أكثر، لديه ثقتنا المطلقة، سأعتني بهذا، هو قوي جدًا ويطالب نفسه بالكثير”.

تشافى تحدث بشان صافرات استهجان جماهير برشلونه على ديمبلي متابعًا: “مع الطريقة التي يلعــب بها والفرص التي يصنعها سيجعل الجماهير تحول صافرت استهجانها إلى تصفىق، الجماهير تجاهلتني، ولم يسمع نصيحتي، وفى نهاية الأمر تحولت الصافرات لتصفىق، هذا كل شيء”.

وعن الثلاثي جافى وديمبلي ولوك دي يونج، علّق تشافى: “لقد ساهموا، لقد أمضينا الشوط الثانى فى ستاد الخصم، استحوذوا على الكره، وسيطرنا على المباراه، المؤسف ان الفرص لم تتحول إلى اهداف، فقط افتقروا إلى الاهداف والفــوز بالمباراه”.

وعلّق تشافى على أداء أوسكار مينجويزا: “جيد جدًا، من المؤسف انكم لم تروا التـدريبـات، هو محترف رائع ولا يشتكي وانا سعيد من اجله، أوقف إنسيني وكان جيد مع الكره ولعب مباراه رائعة”.

اقرأ أيضًا.. بيكيه: كان بإمكاننا الفــوز 5-1 امام نابولي.. والصافرات ضد ديمبلي تشتت انتباه النادى كله

وسُئل تشافى إذا كان متفائلاً أم لا، وأجاب: “نعم، الآن انا حزين لانه لم نفز، كنا على الأقل يجب الفــوز بالنظر لطريقة سيطرتنا على الكره، حسرة، لن نستطيع الذهاب إلى ايطاليا مع افضلية، عانينا من الحظ السيء”.

وعن الثنائي الهجــومي أوباميانج وأداما تراوري، أفاد: “أوبا افتقر إلى نفس الارتباط مع منافسيه، لكنه ذهب بشكل جيد للغاية فى المساحات، وضغط بشدة لقد حاول.. سيسجل، أداما وفىران.. لدينا مستوى عال فى الهجــوم”.

وأتم بشان جماهير الكامب نو: “الحقيقة هي انني تركت كامب نو بشكل مختلف منذ ست سنـوات، الآن الجو استثنائي، لم أختبره، هذا يعني ان الناس متحمسون، يريدون رؤية أشياء إيجابية”.

السابق
رالف هاسنهوتل يتهرب من الحديث عن إمكانية خلاقة رانجنيك فى مانشستر يونايتد
التالي
الإسماعيلي يقرر إيقاف مستحقات اللاعــبين وتغريمهم ماليًا