اخبار الرياضة

موعد مباراه الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي البتسواني فى دورى ابطال افريقيا | الاخبار

ارتفع معدل البحث عن موعد مباراه الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي البتسواني، والتي تجمع بين النادىين فى اطار ماتشات الجوله الاولى من دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا.

موعد مباراه الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي

وتقام مباراه الترجي التونسي مع فريق جوانينج جالاكسي البتسواني فى الثالثة بتوقيت القاهره، الرابعة بتوقيت مكة المكرمه، يـوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري، على ستاد ستاد حماد العقربي فى مدينة سوسة التونسية، ضـمن ماتشات الجوله الاولى بدور مجموعـات دورى ابطال افريقيا.

طموح الترجي فى صـداره المجموعه

ويحاول الترجي التونسي فى تلك المباراه لتحقيق الانتصار على حساب منافسه البتسواني حصرية ان المباراه ستقام على الأراضي التونسية، لكن ستكون بلا حضور جماهيري بداعي إجراءات احترازية تتعلق بفـيروس كورونـا.

لكن وعلى الرغم من ذلك يطمح الترجي فى تحقيق الانتصار لكي يعزز النادى موقفه من التاهـل إلى الدور التالي مبكراً، فى ظل الرغبة الكبيرة لدى النادى التونسي فى المـسابقـه على البطولة هذا العام.

ويتواجد الترجي الرياضي التونسي فى المجموعه الثالثة بدورى ابطال افريقيا هذا العام، رفقة اندية النجم الساحلي التونسي، وفريق شباب بلوزداد الجزائري، وجوانينج جالاكسي البتسواني.

القنوات الناقله

وستكون مباراه الترجي القادمة ضد جوانينج جالاكسي البتسواني منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل الاسطورة الجديد الانديه الافريقية فى العام الجاري، ومن بينها ماتشات مرحلة دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا.

السابق
انسو فاتي عن إصابته: انا سعيد.. وكل شيء على ما يرام
التالي
موعد مباراه برشلونه ضد إسبانىول فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقله | الدورى الأسبانى