الدوري الانجليزي

جوارديولا يوضح حالة المصابين قبل مباراه برينتفورد ومستقبله مع مانشستر سيتي وعودة إريكسن

وضح المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، حالة اللاعــبين المُصابين داخل النادى، قبل المباراه المُقبلة ضد برينتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز، كما علّق على عودة كريستيان إريكسن إلى البريميرليج وممارسة كرة القــدم من جديد بعد الأزمة القلبية الشهيرة التي تعرض لها فى يونيو من العام الماضي.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدا الأربعاء على ستاد “الاتحاد”، نظيره برينتفورد، بالجوله الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز، وتنطلق المباراه فى تمام الساعة الـ9:45 بتوقيت القاهره.

وقــال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “الجميع جاهز باستثناء جابرييل جيسوس وكول بالمر”.

واضاف: “لقد تحدثت معه هذا الصباح وكان يشعر انه فى حالة جيدة، ولكن لا يزال يعاني من بعض المشاكل الطفىفة”.

وعن عودة إريكسن للبريميرليج حيث انضـم إلى برينتفورد ومن المرجح ان يســاهم فى مباراه الغد: “إنها اخبار رائعة انه عاد لممارسة الرياضة التي يحبها”.

وواصل: “انا متأعلن من ان الأطباء قد اتخذوا جميع الإجراءات الصحىحة حتى لا يُعاني من هذا الأمر مرة أخرى، لحسّن الحظ سيعود وسيكون من اللطيف رؤيته غدا، إنها اخبار جيدة له ولعائلته ولبرينتفورد”.

اقرأ أيضًا.. محرز وثنائي مانشستر سيتي مهددون بعقوبة من جوارديولا بسـبـب واقعة الحانة

وعن مستقبله مع مانشستر سيتي: “لا يزال متبقيًا فى عـقدي مع مانشستر سيتي عام ونصف، وهي فترة زمنية طويلة بالنظر لعالم كرة القــدم”.

وتابع المدرب الإسبانى: “انا هُنا منذ 6 سنـوات لانني فزت بالكثير من الماتشات، أتيت الى هنا لان الكثير من الأشحصري أقنعوني بذلك، الأمر معتمد على النتائج ولا شيء آخر سوى ذلك”.

وانهي تصـريحـاته بالحديث عما إذا كان يعتقد انه مدير فني دفاعي، قائلًا: “فى بعض الأحيان أكون دفاعيًا، نحن ندافع عندما يكون الخصم لديه الكره، وعندما لا يكون لديه فافضل طريقة للدفاع هي الاستحواذ على الكره، وكلما قلت الفرص للخصوم قلت فرص التسجيـل فى مرماك”.

السابق
إريك جارسيا يأمل فى اللحاق بالديربي امام إسبانىول
التالي
فىديو | دودو يسجل هـدف بالميراس الثانى امام النادي الاهلى