الاهلى المصري

بث مباشر ماتش الأهلي وبالميراس اليوم 8 فبراير 2022 يلا شوت مباراة الأهلي ضد بالميراس بدون توقف او تقطيع

مباراة الأهلي وبالميراس، تعتبر من اكثر الكلمات بحثا في تلك الاثناء وتزداد مع اقتراب انطلاق المباراة، يتمنى الجمهور المصري تخطى بالميراس والصعود الى المباراة النهائية خاصة وان الأهلي تخطى بالميراس العام الماضي وننتظر جميعا ما ستسفر عنه المباراة القادمة والتي تنطلق خلال ساعات قليلة. 

الأهلي قدم مباراة رائعة وأداء متميز في المباراة السابقة امام مونتيرى واستطاع تحقيق فوزا بهدف وحيد وسط توقعات وامنيات بان يتخطى بالميراس في المباراة القادمة ونعمل من خلال الأسطورة على تغطية تلك المباراة الهامة. 

تشكيل الأهلي أمام بالميراس في كأس العالم للأندية 

حراسة المرمى: علي لطفي. 

  

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول. 

  

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة. 

  

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر. 

مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر  

الأهلي المصري يحاول إقصاء بطل البرازيل، بالميراس، للمرة الثانية على التوالي من مونديال الأندية، خاصة بعد مواجهة بطل مصر في النسخة الماضية للبطولة العالمية، وقد فاز الأهلي بالمركز الثالث على حساب بطل البرازيل من نقطة الجزاء، ولكن محمد الشناوي له فضل كبير في تتويج البطل بالميدالية البرونزية، الموسم الماضي بعد تصديه لضربة الجزاء الخامسة لبطل البرازيل. 

  

بيتسو موسيماني يجري تعديلات في تشكيل النادي الأهلي اليوم الثلاثاء خاصة بعد انضمام لاعبي المنتخب الوطني إلى معسكر الفريق بدولة الإمارات التي تقام على أرضها بطولة كأس العالم للأندية. 

مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر بلغ النادي الأهلي المصري نصف النهائي دون توقيع نجم الأهلي محمد هاني بعد تخطي عقبات مونتيري المكسيكي في الجولة الثانية لكأس العالم الإماراتي، في حين يُعتقد أن بالميراس والأهلي المصري هي المباراة الأولى للبرازيل في هذه البطولة، مع بالميراس. المشاركة في كأس العالم للنادي الذي يمثل قارة أمريكا اللاتينية، بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس، يلا شوت ماتش مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر. 

 

السابق
قناة أبو ظبي تعلن خبرًا سارًا بشان بث مباراه النادي الاهلى وبالميراس فى كـأس العالم للاندية
التالي
فىديو | فى 10 دقائق.. كوكا يسجل ثنائية لـ كونيا سبور امام فاتح قراجمرك