الدوري الانجليزي

ميرور: رونالدو وبوتشيتينو قد يتبادلان الأماكن بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

أصبح باريس سان جيرمان واثقًا بشكل متزايد من ان النجم كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد فى نهاية العام بعد إحباطه من عدم إحراز تقدم منذ عودته إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

اشتدت خيبة الأمل هذه ليلة الجمعة مع خروج يونايتد من كـأس الاتحاد الإنجليزى وترك رونالدو على الأرجح ينهي العام بدون أي الاسطورة الجديد.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة ان فريق باريس سان جيرمان معجب بـ كريستيانو رونالدو منذ فترة طويلة، ولم يُنه اهتمامه به رغم بلوغه سن الـ37 عامًا أمس.

وأوضحت ان هناك دعـمًا متزايدًا لدى مسؤولي باريس سان جيرمان بشان إمكانية الاتفاق مع مدير فني رونالدو السابق فى ريـال مدريد، زين الدين زيدان، ليحل محل ماوريسيو بوتشيتينو إذا فشل الأخير فى الفــوز بدورى أبطال أوروبا.

من شان ذلك ان يصب فى مصلحة مانشستر يونايتد، مع وجود بوتشيتينو ضـمن المرشحين لتـدريــب الشياطين الحمر بداية من العام المقبل عندما ينتهي دور المدرب المؤقت الحالي رالف رانجنيك.

ويدعــم السير أليكس فىرجسون فكرة تعاقد مانشستر يونايتد مع بوتشيتينو، حيث يعتقد ان الأرجنتيني يمكنه إعادة توحيد غرفة ملابس الاولد ترافورد والاستمرار فى استعادة بعض سنـوات المجد والفــوز بالالقاب.

وأشارت إلى ان رونالدو أخبر وكيله خورخي مينديز انه مستعد لقطع عودته البالغة 20 مليون جنيه إسترليني إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

قام باريس سان جيرمان بعدد من المحاولات الفاشلة للتعاقد مع رونالدو فى الماضي، لكن قيل لهم الآن إنه مستعد ليقول نعم، الأمر الذي سيجعله يصطف مع نجوم برشلونه السابقين ليونيل ميسي ونيمار.

وبينما قد يحدث ذلك، يمكن ان يسير ماوريسيو بوتشيتينو فى الاتجاه المعاكس إلى مانشستر يونايتد.

السابق
أتلتيكو مدريد يعلن اصابة فاس بعد مســاهمته الاولى امام برشلونه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر كـأس امم افريقىا – السنغال ضد مصر