اخبار الرياضة

معلــق مباراه مانشستر يونايتد اليـوم امام ميدلزبره فى كـأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقله | الاخبار

يعد البحث عن معلــق مباراه مانشستر يونايتد اليـوم هو الأبرز فى الساعات الاخيرة وذلك قبيل مباراه مانشستر يونايتد ضد فريق ميدلزبره فى مسابقات بطوله كـأس الاتحاد الإنجليزى إحدى الالقاب المحلية المميزة فى إنجلترا.

موعد مباراه مانشستر يونايتد ضد ميدلزبره

وتنطلق صافرة بداية مباراه مانشستر يونايتد ضد ميدلزبره فى العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمه مساء يـوم الجمعة الموافق 4 فبراير الجاري على ستاد أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد فى اطار لقاءات الدور الرابع فى كـأس الاتحاد الإنجليزى.

اليونايتد يبحث عن لقب محلي

وتعد تلك المباراه هامة للغاية بالنسبة لليونايتد الطامح فى ان يحصل الانتصار ويتأهل إلى الدور التالي على أمل الوصول إلى نهائي تلك البطوله والمـسابقـه على إحراز لقب محلي هذا العام فى ظل ابتعاد آمال التتويج بلقب الدورى الإنجليزى فى العام الجاري.

ويقدم مانشستر يونايتد أداءاً مميزاً فى الماتشات الاخيرة لبطوله الدورى الإنجليزى إذ تمكن مؤخراً من التواجد فى المربع الذهبي للدورى بعد تحقيق انتصارين متتاليتين.

وكان مانشستر يونايتد قد تمكن من الفــوز على فريق استون فىلا فى مسابقات الدور الثالث فى كـأس الاتحاد الإنجليزى ليتأهل لملاقاة ميدلزبره الذي انتصر على فريق مانسفىلد تاون فى الدور ذاته.

معلــق مباراه مانشستر يونايتد اليـوم

ووضحت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل ماتشات بطوله كـأس الإتحاد الإنجليزى عن القنوات الناقله لمباراه مانشستر يونايتد مع ميدلزبره فى الدور الرابع من البطوله، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة beIN Sports premium HD 1 بتعليق المعلــق الرياضي يوسف سيف.

السابق
تشكيلة مان يونايتد اليـوم امام ميدلزبره فى بطوله كـأس الاتحاد الإنجليزى | الاخبار
التالي
تعرف على قرارات لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد السعودى لكرة القــدم | الاخبار