الدوري الانجليزي

شفاينشتايجر يوضح سبب منعه من غرفة ملابس مانشستر يونايتد بقرار مورينيو

وضح لاعــب وسط منتخـب ألمانيا الأسبق، باستيان شفاينشتايجر، سبب منعه من دخول غرفة ملابس مانشستر يونايتد بقرار من المدير الفنى السابق للشياطين الحمر، جوزيه مورينيو.

تعود الواقعة لعام 2016 بعد رحيل المدرب، لويس فان خال، عن مانشستر يونايتد وهو من قام بالاتفاق مع الألماني ولكن كانت العلاقة بين شفاينشتايجر ومورينيو سيئة للغاية.

تم استبعاد شفاينشتايجر من مانشستر يونايتد قبل ان يرحل الألماني إلى فريق شيكاغو فاير بعد فشله فى المســاهمة مع النادى الإنجليزى.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: منتخـب إنجلترا يستبعد جرينوود من حساباته بعد الأزمة الاخيرة

مورينيو

وتحدث بطل كـأس العالم 2014 فى حوار عبر الإذاعة الرسمىة لفريق مانشستر يونايتد عن الأمر، وقــال: “كان الأمر غريبًا جدًا فى عيد ميلادي، أتيت إلى غرفة الملابس وأردت التغيير، لكن بعد ذلك أخبرني أحدهم انه لا يُسمح لي بالدخول وتم استبعادي ولعبت وقتها مع فريق الرديف”.

وتابع: “لقد شعرت بالأذى، لانه لم يتحدث معي أحد، ثم تحدثت مع مورينيو حول هذا الأمر وشرح لي شيئًا لم أفهمه حقًا وكان يتعلق بالاصابة الثانىة التي تلقيتها وقتها فى مانشستر يونايتد”.

واضاف: “تلقيت العلاج بعد إصابتي الاولى فى ألمانيا لان كانت هناك بطوله يورو 2016، وطلبت ذلك من لويس فان خال (قبل إقــالته) واتفقنا على ذلك لذلك سافرت إلى ألمانيا، وســاهمت فى البطوله، وكنت أتطلع للعب مع مورينيو الذي أراد بالفعل شرائي مرتين مع إنتر ميلان فى عام 2010 ثم فى وقت لاحق مع ريـال مدريد”.

وواصل تصـريحـاته: “كنت أكن احترامًا كبيرًا له، بشكل واضح لكنني لم أفهم سبب القرار الذي دفعه باستبعادي من التـدريبـات مع النادى الاول، بسـبـب اختلاف فى بعض وجهات النظر عن كوني لا زلت لاعــبًا محترفًا أم لا، وهذا غير صحيح كنت ملتزمًا للغاية بكل شيء وهذا ما فعلته مع فريق الرديف واللاعــبين الشباب”.

واستمر: “مورينيو اعتذر وقــال إنه ارتكب خطئًا وهو بالطبع كان لطيفًا، لكنني كنت قد فقدت حبي قليلًا تجاه النادى، ليس الجماهير ولا اللاعــبين ولا الأشحصري الذين يعيشون فى مانشستر، لم يكن الأمر سهلًا”.

وأتم: “إذا كنت أريد ان أفعل شيئًا أريد ان أفعله بكل طاقتي وحبي، لكنه آلمني كثيرًا ما حدث ولم أستطع الوثوق بالنادى مرة أخرى”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | رسالة من كيروش قبل مواجهه الكاميرون: نواجه ألعابا ذهنية صغيرة.. يزيدون فقط من ثقتنا
التالي
النادي الاهلى يعلن موعد عودة أكرم توفىق بعد نجاح عملية الصليبي