اخبار الرياضة

موعد مباراه النادي الاهلى الاولي فى كـأس العالم للاندية والقنوات الناقله | الاخبار

ارتفع معدل البحث عن موعد مباراه النادي الاهلى الاولي فى كـأس العالم للاندية وذلك مع اقتراب البطوله من الإنطلاق، والتي ستقام فى الإمارات مطلع شهر فبراير المقبل، إذ سيلعــب المارد الأحمر مع مونتيري المكسيكي فى مسابقات الدور الثانى.

موعد مباراه النادي الاهلى الاولي فى كـأس العالم للاندية

ويأتي موعد مباراه النادي الاهلى ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، فى السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهره، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أبوظبي، وذلك فى اطار لقاءات الدور الثانى من بطوله كـأس العالم للاندية، على ستاد ستاد آل نهيان فى مدينة أبوظبي بالإمارات.

طموح النادي الاهلى فى مونديال الانديه

ويحاول النادى النادي الاهلى فى تلك المباراه لمواصلة صناعة التاريـخ فى تلك البطوله العالمية، التي تشهد تواجد أبطال القارات على مستوى العالم، مثل بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري بطل أمريكا الشمالية، والهلال بطل آسيا، والنادي الاهلى بطل افريقىا، وتشيلسى بطل دورى أبطال أوروبا، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والجزيرة الإماراتي بطل الدولة المستضيفة.

ويدخل النادى النادي الاهلى تلك المباراه وسط معاناة للمارد الأحمر من إصابات عديدة فى مقدمتها بدر بانون، وأكرم توفىق، ومحمد الشناوي، وبيرسي تاو، وغياب بعض اللاعــبين عن مستواهم، ونتائج النادى الاخيرة فى بطوله كـأس الرابطه.

القنوات الناقله

من جانبها وضحت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن حصولها على حقوق نقل ماتشات بطوله كـأس العالم للاندية 2022، إذ من المقرر ان يتم نقل مباراه النادي الاهلى مع مونتيري المكسيكي عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا.

السابق
مران النادي الاهلى | جلسة بين موسيماني والجهـاز المعاون.. ومحاضرة وتقسيمة للاعــبين
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا – الكاميرون (0)