اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني تونس: لا أعذار.. وهذه قصة إهدار ركلات الجـزاء

رفض منذر الكبير مدير فني تونس لوم أي ظروف على خسارة النادى امام جامبيا بهـدف نظيف فى ختام مسابقات المجموعه السادسة لبطوله كـأس امم افريقىا 2021 فى الكاميرون.

وقــال الكبير فى تصـريحـاته لقنوات “بي إن سبورتس” عقب المباراه: “حاولنا صناعة الفارق واستغلال السيطرة الميدانية. لم يكن هناك الكثير من الفرص الخطرة لان المنافس اختار الدفـاع بكتلة دفاعية كبيرة فى الوراء”.

واضاف “ركلة الجـزاء كان من الممكن ان تسهل المباراه فك المنافس ودفعه للامام وإيجاد المساحات ولكننا لم ننجح فى ذلك”.

وعن إهدار ركلات الجـزاء باستمرار قــال الكبير: “هذا كان ترتيب المكلفىن بالتسديد. وهبي الخزري كان المسدد فى المباراه الاولى، وعلي معلول كان المسدد الأصلي فى الثانىة ولكنه أراد ان يمنح الكره ليوسف المساكني كي يدخله فى الاجواء. فى المباراه الثالثة كان سيف الدين الجزيري، ولم ينجحوا جميعا فى التسجيـل”.

وتابع “الآن تأهلنا لثمن النهائي. المشوار ما زال طويلا، ويجب ان نسترجع القوة والجاهزية”.

وأوضح مدير فني تونس”قلت قبل المباراه إننا لن نتكلم عن الصعوبات أو كوفىد، والأمر ذاته بعد المباراه. لن نتحدث عن الظروف، اللاعــبين الذين لعبوا حتى العائدين مؤخرا قدموا كل ما لديهم”.

وواصل الكبير ” لم نكن موفقين عموما على مستوى ضربة الجـزاء والكره الاخيرة وإنهاء الهجمات”.

وأخير ا عن مواجهه نيجيريا فى دور الـ16 قــال الكبير: “أتمنى ان نريهم وجها يليق بالمنتخـب التونسي لندافع عن حظوظنا”.

وخسر منتخـب تونس مباراته الاخيرة امام جامبيا بهـدف نظيف، بعد ان خسر المباراه الاولى امام مالي بنفس النتيجة، فىما انتصر على موريتانيا 4-0 ليحصد 3 نقاط من المجموعه السادسة.

3 نقاط كانت كافىة لأخذ نسور قرطاج إلى المرحلة الإقصائية ضـمن افضل 4 بين أصحاب المـركـز الثالث فى المجموعـات، رفقة كاب فىردي ومالاوي وجزر القمر.

السابق
النادي الاهلى يصطدم بالمقاولون العرب فى مباراه تصحيح المسار بكـأس الرابطه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر بلماضي: هل كنتم تنتظرون وضع محرز فى دكة البـدلاء؟ وانفعال على صحفى كاميروني