فرق أخرى

كهربا يتحدث عن مفاوضات رحيله وأزمة تسريب اخبار النادي الاهلى وعلاقته بـ موسيماني

تحدث محمود كهربا لاعــب النادي الاهلى عن رحيله عن المارد الأحمر، مشيرًا إلى انه لا يخرج أسرار النادى وانه أكثر لاعــب طاردته الشائعات.

وكان “الاسطورة الجديد” علم فى وقت سابق عن رحيل كهربا من النادي الاهلى على سبيل الإعارة، وان هناك مفاوضات مع فريق هاتالاي سبور لضـمه أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة. طالع التفاصيل.

وقــال كهربا فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “انا أتمنى ان أستمر فى النادي الاهلى، ولكن المفاوضات حاليًا جارية بين النادى وفريق هاتاي التركي بشان انتقــالي”.

وتابع: “انا أتمنى ان أظل حتى آخر يـوم فى النادي الاهلى، ولكن لا أعلم كيف ستسير الأمور أثناء الفـترة القادمة”.

وأردف: “انا أفعل ما بوسعي فى ارضية الستاد وعدم مســاهمتي أمر يعود للمدير الفنى، لا يوجد لاعــب يحب الجلوس احتياطيًا، ولكن لكل مدير فني وجهة نظر وانا احترمت وجهة نظر المدرب ولا توجد أي مشكلة”.

وأوضح: “(مش كل اللي نسمعه نصدقه)، انا ملتزم وأتدرب وأفعل كل شيء ولكن هناك ناس تتحدث كثيرًا، وعلاقتي جيدة بـ موسيماني”.

وواصل: “انا صريح جدًا (ومش بحب اللف والدوران)، موسيماني مدير فنيي وله كل الاحترام والتقدير، انا آخر مباراه لعبتها 90 دقيقة وسجلت هـدفىن وكنت أحسن لاعــب فى المباراه، ومن بعدها لم ألعب مرة آخرى”.

عن حزن موسيماني بشان ما تردد عن تسريبه للاخبار، أوضح: “فى النادى النادي الاهلى تعلمت ان الأسرار داخل الغرفة لا تخرج، و(انا عمري فى حياتي ما اتكلمت مع صحفى، انا أكتر لاعــب اتحاربت وأكثر لاعــب طلعت عليه شائعات)، عندنا تحدثت مع موسيماني بشان هذا الأمر اقتنع لاني لم أفعل ذلك”.

واضاف: “تأثرت جدا بحديث الكابتن محمود الخطيب عني، وأشكره على كل ما فعله معي، وصعب على لاعــب الكره ان يسير بشكل جيد ويلعــب وبعد ذلك يجلس احتياطيا، ولكن فى النادي الاهلى لا أحد يتحدث إلا المدير الفنى”.

هل تندم على رحيلك من فريق الزمالك؟: “لم اندم على شيء فى حياتي، وساندم فى حالة واحدة وهي لو تركت النادي الاهلى، وهذا ليس تقليلا من الأبيض فهو فريق كبير”.

وزاد: “(عمري ما صرحت بأي شيء ضد فريق الزمالك أو جماهيره) رغم انهم كل يـوم يسبونني”.

وانهي: “انا لا انام منذ أسبوع بسـبـب حب جماهير النادي الاهلى، كنت أتمنى ان أكون عند حسن ظنهم ولكن ليس فى يدي شيئًا، (ولو أطول تقبيل رأس كل واحد فىهم لن أتأخر)- باكيا-“.

السابق
ضربة قوية لـ توتنهام.. كونتي يعلن اصابة سون هيونج مين ومدة غيابه
التالي
كهربا: “مستعد أشيل كور” فى النادي الاهلى.. حصلت نجاحات وأشعر انني ظُلمت