الدوري الانجليزي

ذا أثلتيك: لاعــبو تشيلسى يرفضون دعـم لوكاكو بعد تصـريحـاته الصادمة

وضحت مصادر صحفىة ان لاعــبي تشيلسى مقتنعون بان مهاجـم النادى روميلو لوكاكو يتطلع إلى مغادرة النادى اللندني، بعد المقابلة الصادمة التي أجراها مؤخرًا.

وكان لوكاكو قد صرح قبل أيام انه لم يكن يرغب فى مغادرة إنتر ميلان فى الصيف الماضي، وإنه يتطلع للعودة إلى سان سيرو، ولا يشعر بالسعادة حاليًا فى تشيلسى.

وأثارت تلك التصـريحـات غضب مدير فني تشيلسى توماس توخيل، الذي استبعده من مباراه الأمس امام ليفربول فى بطوله الدورى الإنجليزى.

وذكرت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزىة ان لاعــبي تشيلسى مقتنعون بفكرة رغبة لوكاكو فى مغادرة بطل أوروبا بعد مقابلته المفاجئة التي وضحت عن تعاسته فى النادى، بعد خمسة أشهر فقط من انضـمامه لهم مقابل 98 مليون جنيه إسترليني.

وأثرت تداعيات تعليقات لوكاكو على تشيلسى بشدة، حيث تعرض اللاعــب لانتقادات شديدة من قبل النقاد واللاعــبين السابقين بسـبـب موقفه، وأجرى توخيل محادثات عاجلة مع نجمه المضطرب يـوم الاثنين.

ولكن زملاء لوكاكو يعتقدون الآن انه يحاول للخروج من النادى، مع استمرار التوتر فى النمو بينه وبين توخيل، حسب الشبكة نفسها.

اقرأ أيضًا.. توخيل يوجه رسالة لـ لوكاكو بعد تعــادل تشيلسى مع ليفربول

وقــال مصدر للشبكة نفسها: “كنت أتحدث إلى أحد اللاعــبين وسألته عما إذا كان أي شخص فى النادى يدعــم لوكاكو فىما قــاله، وقــال لي لا، لا أحد منهم يمكن ان يصدق انه فعل ذلك”.

وضح توخيل هذا الاسبوع انه استشار أربعة أو خمسة لاعــبين قبل اتخاذ قرار بشان لوكاكو، بما فى ذلك القائد سيزار أزبيليكويتا، وجورجينيو، ونجولو كانتي، وانطونيو روديجر، موضحًا انه يريد حماية النادى والاستماع إلى أصوات الجميع فى هذا الشان.

السابق
كاراجر: ماني لا يستحق الطـرد بعد تدخله على أزبيليكويتا.. ولاعــب تشيلسى السابق يهاجمه
التالي
رسميا.. تشيلسى يعلن تمديد عقد تياجو سيلفا