الاهلى المصري

كيروش يتحدث عن سبب استبعاد أفشة من امم أفريقيا

تحدث كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخـب المصرى لكرة القــدم عن أسباب استبعاد محمد مجدي “أفشة” لاعــب النادى النادي الاهلى من التشكيلة النهائيـه للمنتخـب فى كـأس الامم الأفريقية.

هذا ومن المقرر ان تنطلق بطوله كـأس امم أفريقيا بداية من يـوم التاسع من يناير الجاري، وحتى السادس من شهر فبراير لعام 2022 فى الكاميرون.

وقــال كيروش فى المؤتمر الصحفى الذي عقد صباح اليـوم الأحد: طبقًا للقواعد لا نستطيع اختيار 40 لاعــبا فى تشكيلة المنتخـب للبطوله، وقمنا بتحليل أداء كل اللاعــبين، ونعلم جيدًا مدى صعوبة اللقاءات التي سنخوضها فى امم أفريقيا.

وعن استبعاد أفشة وطارق حامد من المنتخـب قــال كيروش: بعد خبرة 40 عاما فى مسيرتي دربت أثناءها منتخـبـات كثيرة، النادى أهم من اللاعــبين، نجلب افضل الحلول، افضل مجموعه من اللاعــبين، مسئوليتي هي اختيار افضل فريق، لذلك عليً اختيار اللاعــبين لتكوين لاعــب واحد هو النادى، أتحدث عن النادى وليس عن لاعــب بعينه.

وأتم كيروش حديثه: اخترنا 25 لاعــبا وتسألون عن اثنين من اللاعــبين، واثق فى اللاعــبين المتواجدين فى تشكيلة منتخـب مصر لكـأس امم افريقىا ونستطيع بناء فريق متماسك.

السابق
مصادر: بشكتاش ينافس فناربخشة على ضـم مهاجـم برشلونه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | المريخ: قدمنا شكوى ضد سحـب موسيماني للقرعه.. وحددنا 4 ملاعــب بديلة