الدوري الاسباني

انشيلوتي عن مفاوضات ريـال مدريد مع مبابي وهالاند: انا اناني وشيء واحد فقط أهتم لأجله

سُئل المدير الفنى الإيطالي كارلو انشيلوتي، عن فرص تعاقد ريـال مدريد مع النجمين إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، مع فتح نافذة الانتقــالات الشتوىة فى يناير الجاري، حيث أصبح الفرنسي حرًا فى التفـاوض مع أي نادٍ.

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان فى نهاية العام الحالي ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بريـال مدريد، وهالاند نجم بوروسيا دورتموند، اعلن فى تصريح له ان إسبانىا هي وجهته المقبلة دون تحديد اسم النادى.

وظهر انشيلوتي فى مؤتمر صحفى حصري بمباراه ريـال مدريد وخيتافى المقرر خوضها غدا الأحد فى مسابقات الدورى الإسبانى.

وقــال انشيلوتي عن مفاوضات ريـال مدريد ومبابي: “لا أعلم هذا، ما أعرفه هو ما نفكر به فى الوقت الحال ، وهو الاستمرار فى النضال من أجل كل الالقاب، كل المسـابقـات”.

واضاف: “إنها لحظة ممتعة للغاية، نلعب فى الدورى مرة أخرى، لدينا كـأس يـوم الأربعاء، ثم كـأس السوبر، آخر شيء أفكر فىه الآن هو ما سيحدث فى 30 يونيو”.

اقرأ أيضًا.. انشيلوتي يرد على طلب تشافى ويوضح مصير مودريتش وبيل وإيسكو فى ريـال مدريد

وعن ستاد سانتياجو برنابيو الجديد، وصفقتي مبابي وهالاند، علّق انشيلوتي: “عندما يتم افتتاح ارضية الستاد الجديد، أود الجلوس على مقاعد البـدلاء فى ريـال مدريد (يظل مدير فنيًا للفريق)، بغض النظر عن اللاعــبين، قد تكون انانية بعض الشيء لكنها أكثر ما يهمني”.

وسُئل انشيلوتي عما إذا كان ريـال مدريد سيصبح فريقًا لا يهزم مع مبابي وهالاند، وأجاب: “بالنسبة لي، لا توجد فرق لا تقبل المـسابقـه”.

طالع .. مبابي وديبالا وبوجبا.. تشكيل من اللاعــبين المتاحين مجانًا فى عام 2022

وأتم الإيطالي: “هناك فرق قوية للغاية الآن وفى الماضي، لكن لا أحد لا يهزم، مستقبل هذا النادى مكتوب، ولا شك، إنه ناد تنافس ويتنافس ويتنافس، مع مزيد من القوة فى المستقبل؟ انا مقتنع بذلك”. 

السابق
انشيلوتي يرد على طلب تشافى ويوضح مصير مودريتش وبيل وإيسكو فى ريـال مدريد
التالي
الإسماعيلي يعلن نتيجة مسحة محمد الشامي بعد اشتباه إصابته بكورونـا