الدوري الانجليزي

جونسون يحث ليفربول على الاتفاق مع بديل صلاح: يشبه رياض محرز

حث جلين جونسون، فريق ليفربول على اتخاذ خطوة للتعاقد مع بديل للثنائي صلاح وساديو ماني، حيث يتوجه اللاعــبان إلى امم افريقيا الشهر المقبل عندما يتعين على يورجن كلوب الاعتماد على لاعــبين مثل تاكومي مينامينو وديفوك أوريجي.

ارتبط ليفربول بمهاجـم ليدز رافىنها فى الأسابيع الاخيرة، حيث سجل البرازيلي ثمانية اهداف باسمه هذا العام.

يشعر جونسون مدافـع ليفربول السابق بان التحرك سيكون منطقيًا فى يناير لتغطية غياب ماني وصلاح، لكن رافىنها سيكون أيضًا استثمارًا جيدًا للمواسم المستقبلية.

وقــال جونسون فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “الأمر ليس عدم احترام لتاكومي مينامينو وديفوك أوريجي، لكنهما ليسا ماني وصلاح”.

واضاف: “إنهما لاعــبان ذو تأثير جيد، بالتأكيد أوريجي عندما يجلس على مقاعد البـدلاء، يكون دائمًا جاهزًا ويسجل اهدافًا”.

وأكمل جونسون تصـريحـاته: “لكن للبدء واللعب لمدة 90 دقيقة، لا أعتقد انهما فى مستواهما لكن لا يوجد الكثير من اللاعــبين فى مستواهما”.

واستطـرد: “سيتطلع ليفربول لشراء لاعــب، ليس فقط للمباراتين [سيفتقد صلاح وماني]، ولكن حتى للموسم المقبل”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على غياب صلاح وماني وكيتا بسـبـب امم افريقىا وكيفىة تعويضهم فى ليفربول

وأوضح جونسون: “انا أحب رافىنها، إنه لاعــب جيد، ذكي للغاية، جيد فى التعامل مع الكره، طريقةه يشبه رياض محرز إلى حد ما، الطريقة التي يتنقل بها”.

رافينها

وتابع: “يمكن ان يكون لاعــبًا مؤثرًا جيدًا بالنسبة لهم، إنه هـدف واقعي، الأمر ليس عدم احترام لليدز، لكن اللاعــب سيرغب فى الذهاب إلى فريق كبير”.

وأتم جونسون: “ليدز يكافح وقد يرغب فى أخذ المال، هناك لاعــبون آخرون هناك، ولكن فى بعض الأحيان يكون من الصعب للغاية إخراجهم من انديتهم، مع رافىنها، إنها فرصة حقيقية وجادة”.

يأمل كلوب ان يكون صلاح وماني متاحين فى زيارة ليفربول لتشيلسى يـوم الأحد قبل ان يتوجها لمنتخـبي بلادهما، مصر والسنغال على الترتيب فى امم افريقىا.

السابق
“ناكر للجميل”.. إذاعة إسبانىة: لابورتا فى صدمة بسـبـب ديمبلي
التالي
حصري.. كهربا يُبلغ النادي الاهلى بموافقته على الرحيل ويُحدد شرطين