الدوري الانجليزي

ماكتومناي: لعبت مُصابًا امام بيرنلي.. وقدمنا افضل أداء لـ مانشستر يونايتد مع رانجنيك

وضح لاعــب الوسـط الاسكتلندي، سكوت ماكتومناي، انه لعب مُصابًا فى مباراه بيرنلي ومانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وسجّل ماكتومناي هـدفًا فى انتصار مانشستر يونايتد على بيرنلي، بثلاثة اهداف مقابل هـدف فى المباراه التي جمعت بين النادىين، مساء أمس الخميس، على مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، وذلك فى ختام ماتشات الجوله العشرون من الدورى الإنجليزى الممتاز.

شاهد اهداف مباراه مانشستر يونايتد وبيرنلي

 

وقــال ماكتومناي فى تصـريحـات لـ “أمازون برايم”: “ربما يكون الشوط الأول كفريق (افضل أداء تحت قيادة رانجنيك) كنا ثقيلين بعض الشيء فى الشوط الثانى لسببين، نحن نحتاج إلى ان نجعل الاداء منتظمًا لمدة 90 دقيقة كاملة وهو ما لم نفعله حقًا هذا العام”.

واضاف: “المباراه الماضية ضد نيوكاسل كانت صعبة وكان وعلينا التعافى من ذلك، قــال المدرب إننا سجلنا الرقم القياسي لأكبر الأخطـاء فى الدورى (ضد نيوكاسل)،توجب علينا تمرير الكره بشكل افضل”.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يحدد 3 وجهات حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

وواصل: “الاهداف تُنشط النادى، إذا كنا قد سجلنا هـدفىن أو ثلاثة ضد نيوكاسل، لكان ذلك قد أدى إلى تنشيط النادى، حان الوقت الآن للبدء فى التقدم والقيام بعمل افضل بكثير، المدرب متطلب للغاية ونحن نلعب من اجل يونايتد، وهذا ما يتعين علينا القيام به”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “لقد كنت أعانى من اصابة فى قدمي اليمنى هذا الصباح، لكنني تمكنت من تخطي ذلك، انا بخير ونحن نتعلم طريقة التكيف مع مانشستر يونايتد، نحن نُريد تحقيق نتائج إيجابية”.

السابق
كورونـا يزلزل إسبانىا.. إشبيلية يعلن تسجيـل 5 حالات إيجابية بـ كورونـا
التالي
احمد سمير: رديت اعتباري امام فريق الزمالك.. ويُصرح: حال انضـمامي لـ النادي الاهلى سألعب أساسيًا على معلول وأفشة