الاهلى المصري

نجم فريق الزمالك يهدم نظريات المؤامرة امام جماهيره ويبريء النادي الاهلى

أحبط انس أسامة لاعــب كرة السلة بفريق فريق الزمالك عدد من نظريات المؤامرة التي تبنتها جماهير فريقه أثناء الفترة الماضية.

انس الذي تعرض لاصابة بخلع فى الكتف مع المنتخـب المصرى فى بطوله افريقىا سافر للعلاج فى قطر وطلب مؤخرًا فسخ تعاقده مع فريقه لعدم حصوله على المستحقات المادية.

وزعمت جماهير فريق الزمالك أثناء الأسابيع الماضية عددًا من نظريات المؤامرة، أولها ان النادى النادي الاهلى هو من حرض انس أسامة على فسخ تعاقده من أجل التوقيع معه وضمه، وأخرى هي ان اتحاد السلة لم يتحمل مصاريف علاجه فى مصر أو فى قطر، والثالثة هي ان جماهير النادى فى قطر هي من قامت بدفع مستحقات علاجه.

وصرح انس فى حواره أمس الأحد عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد “النادي الاهلى ليس طرف فى طلبي فسخ تعاقدي، محصلش مكالمة مع حد فى النادي الاهلى”.

وتابع “حصل مرتين ماسدجات على الواتساب بيني وبين أوجستي مدير فني النادى، حديثي مع أوجستي كان وقت لما باركتله بعد تتويج البطوله العربية، لكن محصلش فعلًأ اي تفاوض بيني وبينه او صرحي انضم للأهلي”.

وعن علاجه، صرح انس “اتحاد السلة لم يقصر معي تمامًا، رحبوا بفكرة علاجي فى مصر أو بالخارج سواء رئيس الاتحاد أو نائبه أو مدير المنتخـبـات وباقي أعضاء مجلس الاداره”.

واضاف “الأمر كله ان الروتين وطريقة صرف الأموال كانت ستعطل الجراحة والتأهيل فاتفقت معهم على قيامي بتحمل التكاليف لحين اصدار الشيكات وهو ما حدث بالفعل”.

مختتمًأ تصـريحـاته “ما تردد بان جماهير فريق الزمالك فى قطر تحملت ولو جزء من تكاليف علاجي فى قطر هذا أمر عار تمامًا من الصحة، لن أسمح لأحد بان يدفع لي لعلاجي، هناك فريق فريق الزمالك واتحاد السلة وانا شخصيًا المسئولين فقط عن ذلك، الجماهير فى قطر ساعدتني معنويًا ودعـمتني فى سرعة التواصل مع الأطباء ولكن لم يدفع أحد مليمًا واحدًا فى علاجي”.

السابق
رانجنيك بعد التعــادل مع نيوكاسل: لن نبحث عن أعذار.. وعلينا تقليل الأخطـاء السهلة
التالي
بعد جلسة الفجر.. علي معلول يجدد للأهلي لمدة موسمين