الاهلى المصري

حصاد جوائز «جلوب سوكر» – مبابي الافضل وليفاندوفسكي يحصد جائزة مارادونا.. ودوناروما افضل حارس

اعلنت اللجنة المنظمة لجوائز (جلوب سوكر)، فى الحفل الذي أقيم مساء اليـوم الإثنين فى الامارات العربية المتحدة، عن الفائزين بجوائز الافضل كافضل لاعــبين فى عام 2021.

وحصل الفرنسي كيليان مبابي، على جائزة افضل لاعــب فى العالم لعام 2021، من جلوب سوكر، بعد إنجازاته مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي طوال العام الجاري.

بينما توّج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجـم بايرن ميونخ الألماني، على جائزة (دييجو مارادونا) كافضل لاعــب فى العالم بتصويت الجماهير، على هامش توزيع جوائز الافضل فى حفل جلوب سوكر.

وتفوق كيليان مبابي، فى جائزة افضل لاعــب فى العالم 2021، على الدولى المصرى صلاح، لاعــب ليفربول، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجـم بايرن ميونخ، وكذلك كريستيانو رونالدو مهاجـم مانشستر يونايتد، إلى جانب كريم بنزيما مهاجـم ريـال مدريد،

وحصد دوناروما جائزة افضل حارس مرمى فى العالم لهذا العام تقديرًا لأدائه الرائع الذي قاد منتخـب إيطاليا للفوز ببطوله كـأس امم أوروبا “يورو 2020” بعد الفــوز على إنجلترا بركلات الجزاء فى المباراه النهائية، بالإضافة لقيادة ميلان للعودة إلى دورى أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثانى فى الدورى الإيطالي بالعام الماضي.

وحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الهداف التاريخي لكرة القــدم، وهي جائزة ترضية، يتم منحها من قِبل اللجنة المنظمة لـ(جلوب سوكر).

 

السابق
تشكيلة المرشحين لانتخابات مجلس اداره اللجنة الأولمبية بعد غلق باب الترشح
التالي
مهاجـم تشيلسى اللاحق يحذر ليفربول: لا تدمروا هيكل الأجور من أجل صلاح