الدوري الانجليزي

بمشاركة محمد النني.. فيديو | آرسنال يسحق نورويتش سيتي بخماسية في الدورى الانجليزي

واصل فريق آرسنال نتائجه المميزة في الدورى الانجليزي الممتاز، مُحصلًا الانتصار الرابع على التوالي في ملاحقة البريميرليج، بخمسة أهداف نظيفة على حساب نورويتش سيتي.

وأقيمت المباراه على ستاد “كارو رود”، وذلك ضمن فعاليات الجوله التاسعة عشر من الدورى الانجليزي الممتاز.

وشارك لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني والمُحترف في صفوف آرسنال، كبديل حيث لعب بدلًا من الغيني توماس بارتي في الدقيقة 75.

شارك اهداف مباراه ارسنال ونورويتش سيتي

انتهى الشوط الأول من المباراه بتقدم الضيوف، بثنائية نظيفة، الهدف الأول جاء عبر الانجليزي الشاب بوكايو سكا بعد أن تلقى تمريرة من مارتن أوديجارد ومن داخل منطقة الجزاء سدد “R2” في الدقيقة السادسة.

وقبل نهاية الشوط، تمكن الأسكتلندي كيراني تيرني من إحراز الهدف الثانى بعد تمريرة أيضًا من المُتألق أوديجارد، جعلت تيرني في موقف انفراد وظهير آرسنال من داخل منطقة الجزاء سدد في مرمي الحارس جان.

وفي الشوط الثانى من اللقاء، واصل الضيوف هيمنتهم على مجريات اللقاء، وتمكن ساكا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 67، بعد مراوغة من على حدود منطقة الجزاء ثم سدد بقوة في مرمي أصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: نادٍ إنجليزي يستهدف الاتفاق مع محمد النني في يناير

وبالدقيقة 84، تمكن الدولى الفرنسي، ألكسندر لاكازيت من إحراز الهدف الرابع لـ آرسنال من علامة الجزاء بتسديدة على يمين حارس المرمى.

وقبل نهاية المباراه، اختتم البديل إيميل سميث رو مهرجان الأهداف، بعد خطأ في التغطية الدفاعية من أصحاب الأرض، ومن داخل منطقة الـ”ست ياردات” سدد الكرة مباشرةٍ في المرمي.

آرسنال بانتصاره ارتقى إلى المرتبة الرابعة في سلم ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 35 نقطة، فيما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 10 نقاط في المركز العشرون والأخير بسلم ترتيب البريميرليج

السابق
فيديو | توتنهام يهزم كريستال بالاس بثلاثية في الدورى الانجليزي
التالي
فيديو| مانشستر سيتي يخمد ثورة ثعالب ليستر بسداسية ويعزز صدارته للدوري الانجليزي