فرق أخرى

أحمد الشناوي: راتبي أثار الفتنة في الزمالك.. ووكيل لاعبين تواصل معي للانتقال إلى تشيلسى

أعرب أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، عن حزنه لتقصيره في حق ذاته أثناء الفترات الماضية، مؤكدًا أنه يطمح في تقديم صورة مختلفة أثناء باقي مشواره.

وقال في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “ريمونتادا”: “ليس صحيحًا أن مركز حراسة المرمى في بيراميدز محجوز لشريف اكرامي، ويتم تصيد الأخطاء للأخير بسبب رحيله عن النادي الاهلى”.

وأضاف: “لم أرغب في الرحيل عن الزمالك ولكن الحجز على أرصدة النادى كان سببًا في رحيلي، جددت عقدي بأعلى راتب في النادى وهو ما أثار أزمة داخل النادى وكانت هناك أزمة مالية”.

أحمد الشناوي يوضح حقيقة اجتماعه مع الخطيب للانتقال إلى النادي الاهلى

وأردف: “طالبت بمستحقات علاجي ولكن شخصًا إداريًا أبلغني بأن راتبي أثار الفتنة، لذلك اتحاد الكرة دفع ثمن علاجي ثم بعد ذلك خصم الأموال من الزمالك فيما بعد”.

وواصل: “كان هناك اتفاق بين تركي آل الشيخ ومرتضى منصور على رحيلي إلى بيراميدز وشعرت بأن الزمالك لا يتمسك بي، قد يكون السبب راتبي لذا فضلت الرحيل”.

وتابع: “ليس صحيحًا أن معظم الإصابات التي أتعرض لها نفسية، لعبت ماتشات مع المصري امام جماهير بورسعيد، ولعبت مع الزمالك في الجزائر وجنوب إفريقىا بشكل طبيعي، لا أهرب من هذه الماتشات”.

واستكمل: “محمد الشناوي الحارس الأول في مصر، ويتميز بأنه يتطور بشكل مستمر وثابت على مستواه، والفارق بينه وبين باقي الحراس في الوقت الحالي هو ثبات المستوى”.

واستطرد: “هدفي المشاركة في منتخب مصر أثناء الفترة المقبلة بعد عودتي من الاصابة ولا أستهدف أن أكون ضيف شرف فقط بل أريد المشاركة في الماتشات، وان شاء الله نتأهل لكأس العالم وأكون متواجدًا في التشكيلة”.

ووضح الشناوي: “ماتشات بيراميدز مع الزمالك أصعب من ماتشات النادي الاهلى، حظنا جيد مع الأحمر، ويكون لدينا ثقة أكبر امامهم”.

وأتم: “صلاح تحدث معي للاطمئنان علي بعد إصابتي، وعرض علي الذهاب إلى إنجلترا للمتابعة مع طبيب هناك ولكني أعلنت له أن التأهيل يسير بشكل جيد”.

واختتم: “هناك وكيل لاعبين تحدث معي في فترة من الفترات بشأن إمكانية الانتقال إلى فريق تشيلسى”.

السابق
تحديد موعد قرعة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وانطلاق البطوله
التالي
فاركو: نتمسك بحقنا في إعادة مباراه المصري بعد تسريبات “الفار”