اخبار الرياضة

مدافـع الوداد يتحدى صافرات الاستهجان مع منتخـب المغرب

تحدّى جمال حركاس، مدافـع فريق الوداد البيضاوي، صافرات الاستهجان المفاجئة التى طالته عند لمس الكرة، فى أول مباراة له مع منتخـب بلاده المغرب امام أفريقيا الوسطى.

فاز أسود الأطلس بنتيجة 5-0 على أفريقيا الوسطى، فى المباراه التى جمعتهما بملعب وجدة الشرفي مساءا السبت، ضوء تصفيات كاس امم أفريقيا “المغرب 2025″، كَمَا ان المنتخـب المغربى مؤهل سلفًا كونه البلد المستضيف.

ســاهم حركاس للمرة الأولى مع المنتخـب المغربى، وقد دفع به المدير الفنى وليد الركراكي أساسيًا، الي جانب نايف أكرد وأشرف حكيمي ويوسف بلعامري لاعـب الرجاء البيضاوي فى الدفـاع.

انتقادات لاذعة لمدافع الوداد

كان استدعاء حركاس الي منتخـب المغرب الاول، قد عرف بعض الانتقادات مـن الجمهور المغربى، خاصةً مـن جماهير فريق الرجاء البيضاوي، كونه لم يلعـب كثيرًا هذا العام مع النادي “الأحمر”.

برر وليد الركراكي، استدعاء مدافـع الوداد بأنه يعرفه جيدًا، ويعتبره مـن بين اللاعبـين الذين يتمتعون بإمكانيات فنية كبيرة، وقادر على تعويض شادي رياض المصاب.

وتحدث الركراكي عَنْ الامر قائلًا: “جمال قام بأسبوع جيد دَاخِلٌ المعسكر، لقد اندمج بسرعة ولم يُبدِ اى تخوف، لديه تجربة كبيرة فى الدورى وها هو الان يحصل على فرصته، حينما أستدعي اى لاعـب، فإن ذلك ليس مـن باب تقديم الهدايا”.

وأضاف: “كنت لأستدعيه ربما قبل الان، وهناك مـن لم يفهم ذلك ولكنه اختياري، لديه الان فرصة، وينبغي له إظهار إمكانياته وتقديم المستويات التى اعتاد على تقديمها. لديه مؤهلات كبرى وسيشارك فى كاس العالم للأندية”.

حركاس واثق وهادئ

وقال حركاس فى تصريحـات تلت مباراة أفريقيا الوسطى: “نشكر الجماهير التى ساندتنا، هذه أول مرة أكون فيها مع المنتخـب، وأنا سعيد للغاية بالفوز والمشاركة”.

وأضاف: “رغم أنها مباراتي الأولى، لم أشعر أنني هنا للمرة الأولى، لأن جميع اللاعبـين رحبوا بي عند التحاقي بالمعسكر، أتمنى ان أقدم الإضافة”. ورغم صافرات الاستهجان لم يقم حركاس بأي رد فعل، وظل هادئًا طوال الدقائق التى لعبها، رغم تحصله على أقل تقييم فى المباراه.

السابق
أريد تـدريــب تونس وهؤلاء اللاعبـين أساس مشروعي
التالي
العربي القطري يحصد لقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة