اخبار الرياضة

وكيل بلعيد يؤكد تصريحـات قندوسي: مفاوضات الاهلي كانـت فوضوية!

أثارت تصريحـات الجزائري احمد قندوسي لاعـب النادي الاهلي المعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا ضجة كبيرة، بعد ان أعلن ان فرض أحد الوكلاء كان سبب فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للنادي المصرى، وأن هذا ما حدث أيضًا مع اللاعب.

وتواصل العمدة نيوز مع علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد، لتوضيح حقيقة التصريحات التى أدلى بها اللاعب الجزائري عَنْ انتقال زميله الي فريق “القلعة الحمراء”.

وبسؤاله عَنْ طلب دخول وكيل آخر فى الصفقة، اعلن كرماني: “نعم، جزئيًّا، ولكن أيضًا كانـت هناك المزيد مـن الأخطاء التى ارتُكبت اثناء الأشهر الثلاثة أو الأربعة مـن اهتمام الاهلي ببلعيد، لقد كانـت مفاوضات انتقال فوضوية للغاية على أقل تقدير”.

وللتأكيد على ما حدث، أعدنا السؤال مرة أخرى ليجيب “نعم، كان هناك 4 وكلاء، وهذا يعني ان العمولة بنسبة 10% كانـت ستتوزع بين 4 وكلاء 2.5% لكل منهم، ولكنني لم أكن ضوء الصفقة، لأنني لم أثق فى الشخص الذى تواصل معي، وكنت على حق فى هذا الامر”.

الاهلي يستقبل تحقيقًا بشأن تصريحـات قندوسي

وفتح النادي الاهلي تحقيقًا فى تصريحـات لاعبه المعار جاء الى المدير الرياضي الجديـد محمد رمضان، والتي أعلن فيها الدولى الجزائري على فرض التعامل مع وكيل بعينه لإتمام الصفقة، سواء صفقة انتقاله الي النادي الاهلي أو صفقة انتقال زميله زين الدين بلعيد.

تصريحـات احمد قندوسي تغضب مَسْؤُولِي الاهلي المصرى

وتم اتهام لاعـب وفاق سطيف لاحقًا جاء الى بعض التقارير الصحفيه بقيامه بتحريض زميله فى المنتخـب الجزائري بعدم الانتقال الي صفـوف النادي الاهلي، اثناء مدة الصفقات الصيفية الجارية.

وتم تحديد الثانية ظهر اليـوم موعدًا للجلسة التى سيخضع فيها قندوسي للتحقيق فى تصريحاته، قبل سفر اللاعب الي الجزائر للانضمام الي صفـوف المنتخـب الجزائري.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليـوم فى الدورى السعودي 2024-25
التالي
فريد الملالي يسطر التَّارِيخُ بهدف يزيح كافاني مـن ذاكرة فيلودروم