اخبار الرياضة

احمد قندوسي يكشف سبب فشل انضمام بلعيد للنادي الاهلي

فجر اللاعب الجزائري احمد قندوسي لاعـب الاهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، مفاجأة فى طريقة انتقاله لصفوف المارد الأحمر.

وأكد اللاعب أنه اثناء انتقاله للنادي الاهلي، كان هناك محاولات لفرض أحد الوكلاء فى الصفقة اثناء انتقاله مـن فريق وفاق سطيف الجزائري للعملاق القاهري.

وقال لاعـب الاهلي، اثناء حواره فى برنامـج “ستاد أون” عبر قناة اون تايم سبورت: “عندما تنتقل الي الاهلي لن تنضم بشكل طبيعي، هذا ما حدث معي، يجب ان توافق على جميع مطالب الوكلاء”.

وتابع: “هنالك عَدَّدَ مـن الأنتقالات فشلت ولم تكتمل بسـبب تدخل الوكلاء، هنالك مـن يتدخل منهم اثناء احداث التفاوض وآخرين يريدون الحصول على عمولة، وآخر لا يمكن ان تتم الصفقة مـن دونه.. لهذه الأسباب لا تتم هذه الأنتقالات”.

الجزائري احمد قندوسي نجم الاهلي المُعار الي سيراميكا كليوباترا

وسبق ان تم اتهام اللاعب الجزائري بتحريض زميله فى المنتخـب الوطني الجزائري زين الدين بلعيد، بعدم القدوم للنادي الاهلي اثناء المفاوضات التى جمعت الطرفين فى الفتره الماضية.

ورد قندوسي عَنْ هذه الاتهامات: “البعض اتهمني بأنني طلبت منه عدم القدوم، زين الدين لو جاء وانضم لصفوف الاهلي لحصل على بطوله أفريقيا، ولكان يجهز أيضًا للعب فى كاس العالم للأندية، وحصل على مقابل مادي كثير، مـن لا يحب هذا الامر”.

احمد قندوسي يتهم الوكلاء بإفشال صفقة بلعيد

وعن سبب عدم اتمام صفقة زين الدين بلعيد مع النادي الاهلي، وضح قندوسي ان الوكلاء هم السبب، قائلا: “نحن الجزائريين نعتز بوكيلنا ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أنه جاء لنا بعرض أكبر فقط، لا يمكنني ان أخذل وكيلي”.

وأوضح احمد قندوسي ان كل ما أثير فى الإعلام عَنْ هذه الصفقة كان غير صحيح، وأن الامر لم يكتمل بسـبب الوكلاء وقال: “اللاعب كان فى الاهلي بنسبة 70%، بشرط ان يأتي معه وكيله، لكن هناك أحد ما كان يريد فى فرض وكيل معين لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه بلعيد بسـبب وكيله الذى كان معه مـن صغره”.

السابق
سون يتغيب عَنْ لقاءي كوريا الجنوبية امام الأردن والعراق
التالي
صلاح.. خطوة مفاجئة مـن عملاق أوروبي لضم نجم ليفربول