اخبار الرياضة

قادمًا مـن البرتغال.. الزمالـك يحسم التعاقـد مع صفقته الجديدة

واصل مجلس ادارة الزمالـك المصرى، برئاسة حسين لبيب، صفقاته فى الميركاتو الصيفى مـن اجل تدعيم صفـوف النادي الاول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الكروي الجديـد.

وأعلن مسؤولو “القلعة البيضاء” التعاقـد مع جيفرسون كوستا مـن غينيا بيساو، مدافـع أكاديمية كاستلو برانكو لمدة أربعة مواسم اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية، هذا ووقع اللاعب على عقود انتقاله بعدما اجتاز الاعلان الطبي الذى خضـع له الامس الأحد.

الزمالـك ينهي إجراءات قيد لاعبه الجديـد

وأنهى مسؤولو الزمالـك قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كَمَا تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

ويعدّ اللاعب مـن مواليد كانون الثانى/ يناير 2005 ويبلغ طوله 190 صم، حيـث بدأ مسيرته فى فريق توري البرتغالي ثم انضم لفريق بنفيكا للشباب، ثم انتقل لنادي براغا البرتغالي ولعب مع فريق الشباب 40 مباراة.

بعد نهاية مسابقه الشباب ونهاية عقده مع براغا انضم لنادي إشتوريل برايا ولعب مع فريق تحت 23 عَامًٌا رغم أنه كان 17 عَامًٌا ووقع عـقد مدته موسـم ونصف، كَمَا ســاهم مع النادي فى 30 مباراة.

نجم الزمالـك يقع فى موقف محرج مع الشرطة بعد نهائى كاس السوبر الافريقى امام الاهلي

مع نهاية عقده هذا الصيف رفض التجديد بسـبب تلقيه عرضًا مـن فريق كاستيلو بنفيكا بأن يلعـب مع النادي الاول لتقييمه مـن ادارة بنفيكا البرتغالي، حيـث ســاهم مع النادي الاول فى 4 مباريات.

وكان الزمالـك المتوّج مؤخرًا بكأس السوبر الافريقى على حساب نَظِيرِه الاهلي فى المملكة، تعاقد فى الفتره الماضية مع المغربى محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسـم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كَمَا تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجـم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسـم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

السابق
مباشر نتيجه مباراة الاهلي والوصل فى دورى أبطال آسيا 2024-25
التالي
فى الكلاسيكو.. ريال مدريد يهدد رقم برشلونه الأسطوري