اخبار الرياضة

ليفربول يكتشف “خدعة” صلاح بشأن انتقاله الي السعوديه

كشفت مصادر صحفية عَنْ موقف ليفربول الانجليزي مـن الشائعات التى تتحدث عَنْ توصل المصرى صلاح الي اتفاق أولي، مـن اجل الانضمام الي صفـوف أحد أندية دورى روشن السعودي، اثناء مدة الصفقات الصيفية القادمة.

حسب “فوتبول إنسايدر”، لا يشعر مسؤولو ليفربول بالقلق حيال التقارير التى تحدثت عَنْ موافقة صلاح بالفعل على الانضمام الي أحد الانديه السعوديه، حينما ينتهي عقده مع النادي الانجليزي بنهاية العام الحالي.

ويعتقد مسؤولو النادي الأحمر، ان هذه البيانات ليس إلا “خدعة” فى اطار الضغط على ليفربول مـن اجل الإسراع فى بدء المفاوضات مع صلاح، وتقديم عرض بشروط مالية افضل مـن التى يحصل عليها فى الوقت الحالي.

الغموض يسيطر على مستقبل صلاح

أثار النجـم المصرى مخاوف جماهير ليفربول بتصريحات سابقة بعد الفـوز على مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزي، اعلن فيها: “كَمَا تعلمون، هذا هو عامي الأخير فى النادي، أريد فقط الاستمتاع به، الامر لا يعود إلي، لكن لم يتحدث معي أحد فى النادي بشأن عـقد جديد”.

ومنذ ذلك الوقت، عاد الأمل الي الاتحاد السعودي مـن اجل الظفر بخدمات قائد منتخـب مصر، حيـث سبق له محاولة الحصول عليه قبل عَامٌ مـن الان فى صفقة قدرت قيمتها بنحو (150) مليون جنيه إسترليني، بينما حاول تكرار هذا الامر فى الصيف الأخير، دون التوصل الي اتفاق مع ليفربول.

المصرى صلاح مهاجـم ليفربول الانجليزي

ويسعى الاتحاد مـن اثناء التعاقـد مع صلاح، الي جعله واجهة الدورى السعودي الأولى، خاصة ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يعيش الأمتار الاخيره مـن مسيرته الاحترافية، وسـط توقعات بإعلان اعتزاله النهائى بعد عَامٌ أو اثنين على الأكثر.

ولا يسيطر الغموض على مستقبل صلاح فحسب، فإلى جانب قائد منتخـب مصر، يبدو فيرجيل فان دايك وتيرنت ألكسندر أرنولد مرشحين للرحيل، مع تبقي عَامٌ وحيد على عقديهما، مـن دون التوصل الي اتفاق مـن اجل التمديد لهما.

جدير بالذكر ان صلاح حَقَّق بداية مثالية فى العام الجديـد، بخوضه 8 مباريات عبر مختلف المسابقات، أَحِرْزٌ خلالها 5 اهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، ما دفع الكثيرين للمطالبة بالإسراع بتجديد عقده.

السابق
قميص كريستيانو رونالدو يغري خليفة ميسي فى برشلونه
التالي
القنوات الناقلة لمباراة السد واستقلال اليـوم فى دورى أبطال آسيا 2024-25